الدوريات العربية - رياضة - ‫‫‫‏‫5 أيام مضت‬

الزوراء ينفي استقالة اوديشو

الزوراء ينفي استقالة اوديشو

في ضوء تقارير اعلامية تتعلق باستقالة أيوب أوديشو مدرب نادي الزوراء العراقي علقت الهيئة الإدارية للنادي، حيث وصفت تلك الأخبار بأنها محاولة مفضوحة/ لزعزعة استقرار الفريق، حسب بيان صادر عن النادي.

وقال اعضاء بمجلس ادارة الزوراء انه من غير المعقول اثارة ازمه بسبب غياب المدرب عن المباراة الاخيرة بسبب المرض و اوضحوا انه عاد الى عمله ومارس قيادة التدريبات الثلاثاء كالعادة تحضيرا للمباراة المقبلة ضمن منافسات الدور الـ 17 من الدوري أمام فريق الحسين.

 

أقرأ/ي أيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

 

وكشف بيان مجلس الادارة   أن غياب اوديشو عن المباراة التجريبية أمام الدفاع المدني، جاء بسبب وعكة صحية لكن و بسبب شعبية النادي وحرصت وسائل الاعلام على نقل كل شاردة و واردة تتعلق بالنادي بثوا خبر الغياب على انه استقالة.

 

اقرأ/ي أيضا : هل تتكررمآساة ديانا مع ميجان

 

جدير بالذكر ان انباء عن خلافات بين مجلس الادارة والمدرب اثيرت في الفترة الاخيرة لانتقاد بعض اعضاء المجلس لطريقة اوديشو.

وكان الزوراء قد تعادل مع نفط ميسان في مباراته الاخيرة بالدوري بهدف لكل منهما.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا قاد النجم الأرجنتيني ليونيل…