الزمالك ونهضة بركان 6 معلومات عن المباراة

الزمالك ونهضة بركان 6 معلومات عن المباراة

موعد مباراة الزمالك اليوم و6 معلومات عن المباراة والزمالك الارجح، لعدة عوامل، سنتحدث عنها بالتفاصيل.

المعلومة الاولى:

الملعب البلدى ببركان هو الذى ستقام عليه مباراة اليوم.

المعلومة الثانية:

مباراة الزمالك اليوم مع نهضة بركان سوف تذاع بتوقيت القاهرة الساعة 12 ونصف .

المعلومة الثالثه تشكيل فريق الزمالك اليوم:

“عمر صلاح فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامها إبراهيم حسن أو أحمد زيزو وأوباما وكهربا فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم”.

اما رابع معلومة فهى :

طاقم حكام بادارة ،سيكازوى ، زامبى ومعه جيرسون إميليانو” الأنجولى” كمساعد أول أنور هميلة ” والتونسي” مساعد ثانى اما الحكم الرابع فهو ، برنارد من سيشيل و الحكم الجامبي بكارى جاساما القيادة التحكيمية “الفار” فى المباراة على أن يعاونه الثنائى السنغالى سامبا وكامارا.

المعلومة الخامسة:

موعد مباراة العودة وهى المباراة النهائية ستقام بالاسكندرية يوم 26 مايو 2019.

المعلومة السادسة:

عمر صلاح فى حالة نفسية عالية وهو حارس عرين الزمالك فى هذه المباراة وفى تصريح له انه متفائل جدا وانهم سيحققون امال الجماهير العريضة التى تنتظرهم.

الزمالك هو الارجح من حيث الخبرة ومن حيث اداء اللاعبين والمدير الفنى المحنك ومن حيث ظروف المباراة التى تتشابه مع مباريات كانت فى نظر البعض صعبه لكن الزمالك استطاع ان يحقق الفوز فيها بكل جدارة.

وجماهير الزمالك من الان تنتظر الفوز بالكأس حتى تضيف بطولة جديدة للقلعة البيضاء وتتوج بطلا لافريقيا فى بطولة هى الاهم من نوعها على مستوى القارة الافريقية كلها.

الزمالك هو الارجح:

وكانت اخر مباراة للزمالك قبل هذه المباراة مباراته مع النجم الساحلى وفاز عليه بهدف مقابل لاشىء.

اما نهضة بركان المغرب فكانت اخر مبارياته امام التونسي الصفقاسى وكانت النتية 3/2 لصالح نهضة بركان المغرب.

جماهير الزمالك تنتظر الفرحة

المباراة الهامة المرتقبة والتى تضع جماهير الزمالك العاشقة للفريق الابيض كل الامال بالفوز اليوم او التعادل حتى تطمئن اعصابهم فى مباراة الايام بالقاهرة.

موعد المباراة الهامة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغرب فى الكونفدرالية، غدا المباراة تقام  الاحد 19 مايو 2019  فى دور الذهاب لنهائي الكونفدرالية.

فى تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة

سفير مصر بالمغرب يزور البعثة

.وكانت حالة لاعبى الزمالك اليوم جيدة بحسب زيارة السفير المصري بالمغرب للاعبين بالفندق وتشجيعهم وتحميسهم والاطمءنان عليهم.سفير مصر بالمغرب يزور لاعبى الزمالك بالفندق:شملت زيارة السفير اشرف توفيق على الاطمئنان على اعضاء البعثة كامللا والاطمئنان على كافة الترتيبات النهائية للمباراة وتحاور مع الجهاز الفنى والادارى للفريق وحضر اللقاء مسئولي البعثة أحمد جلال نائب رئيس النادى، إسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة وأحمد مرتضى

وجروس يعقد مؤتمرا صحفيا هاما

.مؤتمرا صحفيا لجروسوكان المدير الفنى لفريق لاالزمالك ” جروس” قد قام بعقد مؤتمرا صحفيا بالمغرب صباح اليوموحضر المؤتمر الصحفى كابتن فريق الزمالك حازم امام تحدث من خلاله حزول اهم الاستعدادات التى وضعها للفريق وحالة اللاعبين المعنوية والصحية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى الإسكندرية تقام مباراة العودة للدور النهائي بين الزمالك ونهضة بركان فى الكونفدرالية فى العاشرة مساء الأحد الموافق  26 مايو على استاد برج العرب بالاسكندرية.

عمر صلاح:

وكانت الجماهير الزملكاوية ترغب فى الاطمئنان على حالة عمر صلاح الصحية والبدنية من خلال كتاباتهم وتغريداتهم المتعددة واليوم  بحسب تصريحات جروس المدير الفنى للابيض فان حالة عمر صلاح مرتفعة جدا معنويا وبدنيا، وجميع اعضاء الفريق بحالة نفسية تؤهلهم للفوز بكأس الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا:

عماد السيد يوم تألقة يوم كسره ومن سيدافع عن عرين الزمالك

الداخلية ضد الزمالك بروفة اخيرة قبل البركان المغربى وكل شىء عن المباراة

الساعة الخامسة والعشرون رواية العصر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.