الزمالك المصري يلغي إعارة مهاجمه ويمنعه من اللعب لسموحة

باسم مرسي

الزمالك المصري يلغي إعارة مهاجمه ويمنعه من اللعب لسموحة 

ألغى نادي الزمالك المصري إعارة مهاجمه باسم مرسي إلى نادي سموحة، وطالب اللاعب بالعودة إلى صفوف الفريق والانتظام في التدريبات.

وكان من المقرر أن يلعب مرسي في صفوف سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد رحلة قصيرة في الدوري اليوناني.

وأكدت مصادر داخل القلعة البيضاء، الأربعاء، أن اللاعب فسخ تعاقده مع النادي السكندري، ورد مقدَّم العقد الذي حصل عليه، وأنه سينتظم في تدريبات الفريق بدءا من الخميس.

وعن سبب فسخ التعاقد، قالت تقارير إعلامية محلية، أنه جاء ردا على قرار سموحة بالموافقة على انتقال مدافعه ياسر إبراهيم إلى النادي الأهلي.

وكان الزمالك قد وافق على إعارة مهاجمه الدولي إلى سموحة دون مقابل، نظير التوقيع مع ياسر إبراهيم الذي فضّل الانتقال إلى الأهلي.

من جانبه، قال باسم مرسي في تغريدات على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “تلقّيت اليوم اتصالًا من مسؤول في نادي الزمالك يطالبني بالرجوع، حيث قال لي حرفيًا: عندي لك مفاجأة، الزمالك عايزك ترجع وتروح إلى نادٍ آخر بدل سموحة، إحنا اللي أخَّرنا البطاقة الدولية عشان لو كنت لعبت الماتش مكنَّاش هنعرف نرجّعك”.

وأضاف: “بسبب موضوع معين أصبحت أنا طرفًا فيه دون إرادتي، دلوقتي قدامي اختيار من اتنين، الأول أن ألعب في الزمالك والمدرب مش عايزني بألف جنيه في ست أشهر”.

وتابع في تغريدة أخرى: “الاختيار التاني أن انتقل إلى فريق ترتيبه الأخير في الدوري، وهل بعد ما لعبت 4 مواسم في الزمالك، وحصلنا فيها على ٥ بطولات وأحرزت ٥٣ هدفًا، يكون هذا جزائي من قِبل مسؤولي الزمالك؟”

وقال: “قبل كده أنا مكنتش بطلع أتكلم، بس الموضوع يُوصل إنه يتقال إن التأخير بسببي في موضوع البطاقة الدولية، وتشويه سمعتي إنه هذا بسبب خلاف مادي بيني وبين النادي اليوناني، هذا مش صحيح”.

وأضاف: “عقدي فُسخ رسميًا من الاتحاد اليوناني، ولو مكنش فُسخ رسميًا مكنش يحق لي أتمرن مع نادي سموحة”.

وتابع مرسي: “خلال مدة إقامتي الكاملة في اليونان، حصلت على ٥ آلاف يورو فقط، وتنازلت عن جميع مستحقاتي للزمالك، وجددت سنتين وتنازلت فيهما عن ٤ ملايين جنيه عشان يوافقوا على احترافي”.

واستطرد قائلا: “عند انتقالي إعارة إلى سموحة جددت سنة كمان على بياض، وهرجع إلى نادي الزمالك مش لو بألف جنيه، لو ببلاش، لأن شرف لي أن ألعب في نادي الزمالك، ومكنتش حابب أتكلم رغم اتصال عدة برامج بي منذ وقت وصولي للقاهرة لتوضيح عدة أمور بمقابل مادي، بس كنت برفض”.

وقال: “حاليًا بعد ما استقريت في الإسكندرية، ونقلت أسرتي وأغراضي، واستأجرت سكنًا، تم إبلاغي بأنه لازم ألغي كل ده وأرجع حالًا، يا أقعد ست أشهر في البيت”.

واختتم مهاجم الزمالك: “يارب الناس اللي كانت بتتهمني بأني مقصر طول الوقت، وبعمل مشاكل، تكون الصورة واضحة لهم، أنا طول الوقت بتحط في مشاكل أنا مش سبب فيها، آسف على التطويل، بس كان لازم التوضيح”.

إقرأ أيضا: كاسونجو اعارة من الزمالك الى الوحدة السعودي

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.