الريال في امتحان صعب أمام أياكس رغم تفوقه التاريخي 

الريال في امتحان صعب أمام أياكس رغم تفوقه التاريخي

ينزل الليلة ريال مدريد الإسباني ضيفا على نظيره أياكس الهولندي في العاصم أمستردام لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في لقاء يتوقع أن يقدم فيه أياكس العائد إلى الواجهة الأوروبية في الفترة الماضية أداءا مقنعا أمام بطل المسابقة في النسخ الثلاث الماضية.

ويتسلح الملكي بتاريخه الحافل أمام منافسه الهولندي. حيث تقابلا في 12 مواجهة سابقة بمسابقة الأبطال. فاز الريال في سبع لقاءات فيما قاز أياكس في 3 لقاءات فقط وانتهى لقاء وحيد على التعادل.

 

اقرأ/ي أيضا: علاقات سرية بين كافة الدول العربية والإحتلال 

 

وأمطر الفريق الملكي، شباك أياكس أمستردام بـ 24 هدفًا مقابل 10 أهداف فقط للفريق الهولندي.

وتحوم الشكوك حول جاهزية بعض نجوم ريال مدريد للقاء الليلة في مقدمتهم المدافع الفرنسي فاران إضافة الظهير الأيسر مارسيلو بداعي الإصابة

وشدد دوشان تاديتش، نجم أياكس أمستردام، على صعوبة مواجهة ريال مدريد الليلة وقال عن المواجهة  ” مواجهة الريال ستكون مباراة مثالية لإثبات من نحن، ومباراة الليلة مهمة لذلك، ويجب أن نكون مستعدين”.

 

اقرأ/ي: الزمالك المصري بمهمة استعادة الثقة افريقيا وأيضا: فجأة : انتر ميلان يجرد ايكاردي من شارة القائد 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.