‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

الدوري السعودي مستمر رغم مشاركة «الأخضر» في كأس آسيا

الدوري السعودي مستمر خلال مشاركة «الأخضر» في كأس آسيا 

الدوري السعودي مستمر رغم مشاركة «الأخضر» في كأس آسيا 

أعلن  الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة قصي الفواز، عن إقامة عدد من أدوار وجولات مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال فترة استعداد ومشاركة المنتخب الأول في كأس آسيا.

وقال الاتحاد السعودي في بيانًا رسميًا، اليوم السبت: “قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع رابطة دوري المحترفين، إقامة عدد من جولات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس دوري الأمير محمد بن سلمان خلال بطولة كأس آسيا، التي ستقام في الإمارات يناير المقبل”.

وجاءت مواعيد المباريات حسب البيان كالتالي:-

أولًا: إقامة مباراة الجولتين 15 و 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في موعدها المقرر سابقًا، إذ تقام الجولة 15 في الفترة ما بين 27 وحتى 29 ديسمبر 2018، والجولة 16 يومي 10 و 11 يناير 2019.

ثانيًا: إقامة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 1 وحتى 5 يناير 2019، ودور الـ32 من 17 وحتى 20 يناير 2019، ودور الـ16 في الفترة من 26 وحتى 29 يناير 2019.

كما قررت اللجنة تأجيل مباريات الجولتين الـ17 والـ18 من بطولة الدوري والمقرر إقامتهما من 17 وحتى 26 فبراير 2019.

وأوضحت اللجنة أن مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستتم إعادة جدولتها، بما فيها الجولتان المؤجلتان، وذلك بعد سحب قرعة بطولة دوري أبطال آسيا المقرر يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

إقرأ أيضا: البلطان : منصات التتويج تنتظر الشباب السعودي

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…