الدوري الإيطالي.. نابولي يواصل الضغط على يوفنتوس برباعية في فروزينوني

نابولي

الدوري الإيطالي.. نابولي يواصل الضغط على يوفنتوس برباعية في فروزينوني 

فاز فريق نابولي على فروزينوني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليواصل الضغط على المتصدر يوفنتوس.

محتلا المركز الثاني بفارق ست نقاط عن أقرب مطارديه.

سجل نابولي، الهدف الأول عن طريق جيلينسكي، الذي سدد في المرمى عقب فترة من الضغط من قبل اصحاب الارض، قبل أن يضاعف الفريق التقدم بطريقة رائعة عندما اطلق اوناس تسديدة قوية من مسافة 30 مترا هزت الشباك، قبل نهاية الشوط الأول.

وحسمت النتيجة بالفعل خلال الشوط الثاني عندما ارتقى ميليك عند القائم القريب ليحول الكرة برأسه نحو الشباك اثر ركلة ركنية قبل ان يسجل اثر تسديدة قبل خمس دقائق على النهاية.

ورفع المهاجم البولندي رصيده الى سبعة اهداف في الدوري هذا الموسم وهو ما يمثل رقما قياسيا له في موسم واحد بالدوري الايطالي في حين كلل فوزي غلام عودته عقب اكثر من عام من الابتعاد بإرساله لتمريرتين حاسمتين.

بهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده إلى 35 نقطة من 15 مباراة في المركز الثاني، بينما ظل فروزينوني في المركز قبل الأخير برصيد ثماني نقاط.

إقرأ أيضا: يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان في قمة «الكالتشيو»

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل