الدنيا ربيع تقليد.. هل تفوقت دانا حمدان على سعاد حسني؟

2020-04-21T13:35:45+02:00
تريندمميزة
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 1:35 مساءً
الدنيا ربيع تقليد.. هل تفوقت دانا حمدان على سعاد حسني؟

الدنيا ربيع تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد فيديو التقليد الذي صنعته الممثلة ومصممة الأزياء الأردنية من أصل فلسطيني دانا حمدان تظهر فيه مكان السندريلا سعاد حسني وترتدي فستان مشابه لونه وردي مشابه للون الفستان بينما كان مفتوحا من الصدر بشكل مبالغ فيه للفت الانتباه إليها وفقا لما ذكره معلقون.

وأشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي حيث قامت بتركيب صوت الأغنية على فيديو لها تتجول فيه في حديقة منزلها وتتراقص مثل مقطع الأغنية الشهير الذي ظهر في فيلم من بطولة سعاد حسني وحسين فهمي وسمير غانم وحسن مصطفى، وهو ما يتيحه تطبيق تيك توك الذي يساعد في تركيب الصوت على فيديو جديد يمكن التقليد به.

@danahamdan7

الدنيا ربيع هل دانا حمدان تشبه سعاد حسني؟

تزامن نشر الفيديو مع أعياد الربيع التي يشتهر فيها تداول الأغنية الشهيرة المحفورة في الوجدان المصري والمرتبطة بيوم شم النسيم الذي يحفتل به المصريون عادة، وقد تم الاحتفال باليوم أمس الاثنين، في ظل حظر التجوال، في وقت يستخدم فيه شخصيات مختلفة منها شخصيات شهيرة التطبيق الترفيهي.

وعلقت شقيقة دانا، ميس حمدان على الفيديو تؤكد فيه أن أختها جميلة وتستحق الكثير مؤكدة إعحابها بها كفنانة، وكتبت قائلة: “انا عارفة ان ناس كتير حتقول إن اللى بكتبه علشان هى أختي، بس أنا فعلا من أشد معجبينها كفنانة تستحق ما هو أكبر بكتير وأنا واثقة تماما إن اليوم دا جاى وقريب جدا . أنت مبدعة ومتعددة المواهب انسانة مجتهدة وهيجى اليوم اللى الكل حيقف يسقف لك وبحرارة لان دا مقامك وقيمتك الى تستحقيها”.

الدنيا ربيع

وهو ما دفع عدد كبير من المتابعين للتعليق على الفيديو، حيث قال أحدهم أن دانا حمدان تشبه سعاد حسني جدا بينما بالغ آخر وقال أن دنا أجمل من سعاد حسني، ما استفز جمهور سندريلا السينما المصرية، لمهاجمة مثل تلك التعليقات ووصل الأمر للسخرية منها.

بينما كانت هناك تعليقات تحتفي بالممثلة الاردنية حيث كتب احد المعلقين: “ايوه اسمها (دنا حمدان) شاطره وغاوى تقليد”، بينما كتب أحدهم منتقدا: “تيجي ايه انتي جنب السندريلا والنبي عيشي حجمك وبلاش تعليقات مبالغة”.

وكتب معلقون أيضا: “جميلة لأنك عرفتي تقلدي الفستان والجو العام فقط”، بينما كتب آخر: “جميلة لكن هتيجي ايه في حلاوة سعاد حسني”. بينما تفاعل البعض بالقلوب مع الفيديو المنشور.

يذكر انها ليست المرة الأولى التي يتم فيه صناعة تقليد لفيديوهات حيث صنعت الشقيقات الثلاث جسلة محاكاة سابقة لفيلم للرجال فقط، من بطولة نادية لطفي وسعاد حسني وحسن يوسف ويوسف شعبان، والذي أخرجه محمود ذو الفقار، وأنتج عام 1964.

موضوعات تهمك:

فيلم معجزة في زنزانة 7 أين تجده؟ ولماذا كل تلك الشعبية؟

سعاد حسني بعد رحيلها بسنوات.. هل يتم الكشف عن سبب وفاتها؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة