الحوثيين يشعلون النار في مخازن الأمم المتحدة وأحتراق مواد الأغاثة بالحديدة

صورة ارشيفية

الحوثيين يشعلون النار في مخازن الأمم المتحدة وأحتراق مواد الأغاثة بالحديدة

استمرارا لخروقات الحوثيين لأتفاق السويد، شهدت مدينة الحديدة،قصفا جديد للحوثيين أستهدف مخزن ، للسلع الغذائية المعدة توزيعها، ضمن برنامج الأغاثة الأنسانية من الأمم المتحدة لأصحاب الظروف الأنسانية الصعبة من اليمنيين.

وذكرت مصادر ببرنامج الأغاثة التابع للأمم المتحدة، أن القصف ادي لأحتراق مخازن مواد الأغاثة الأنسانية، وتدميرها بصورة كاملة، وأضاف المصدر أن الحوثيين قاموا بنهب وسرقة المواد الغذائية المخصصة للأسر الفقيرة من الشعب اليمني، الأمر الذي دفع جماعة الحوثي إلي قصف المخازن للتستر علي عمليات السرقة المستمرة للأعانات الأنسانية لليمنيين.

كان المسؤولين عن برنامج الأغاثة، قد حذر الحوثيين من قبل وطالبهم بالتوقف عن عمليات السرقة والنهب للمواد الغذائية المخصصة للحلات الأنسانية باليمن، وهدد بوقف برنامج الغذاء الذي سيؤدي توقفه إلي كارثة انسانية باليمن.

فيما وصف مراقبون أن خروقات جماعة الحوثي، تأتي في محاولات متكررة منهم لأفشال اتفاق استكهولم، والعمل علي استمرار بسط نفوذهم داخل الأماكن المسيطرة عليها من قبل الحوثيين، وخاصة بمدينة ومحيط ميناء الحديدة.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.