الحصاد الرياضي ليوم الخميس 30 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 10:48 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الخميس 30 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 30 إبريل 2020.

رسميا.. باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي بعد إلغائه

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، تتويج فريق باريس سان جيرمان باللقب بعد ما تقرر إلغاء المسابقة على اعتبار أنه الفريق صاحب أكثر عدد من النقاط قبل التوقف الشهر الماضي بسبب جائحة كورونا.

وعقد مجلس رابطة الدوري الفرنسي اجتماعا اليوم “لدراسة التبعات الرياضية والاقتصادية للإجراءات المعلنة من رئيس الوزراء”، بعدما أعلن إدوار فيليب رئيس وزراء فرنسا أن الموسم الكروي (2019/2020) لا يمكن أن يستأنف.

تابع التفاصيل من هنا

حارس آرسنال السابق يتعافى من فيروس كورونا

أعلن يانس ليمان حارس مرمى آرسنال والمنتخب الألماني السابق الألماني تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابته به في منتصف شهر مارس الماضي.

وقال ليمان في تصريحات صحيفة، إنه كان يعاني من السعال وحمى طفيفة لمدة يوم ونصف، وتثبت الفحوصات الطبية إصابته بالفيروس، وخضع على إثرها للحجر الصحي لمدة أسبوعين، ويتعافى من المرض.

تابع التفاصيل من هنا

راكيتيتش يثير القلق حول مستقبله مع برشلونة

أثار النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، القلق حول مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض التعليق حول هذا الأمر، مفضلا الانتهاء من الموسم أولا.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا في أفضل وقت بمسيرتي المهنية، وفي حياتي كلها، أنا مقتنع أنه يمكنني القيام بذلك وتحقيق النجاح”.

تابع التفاصيل من هنا

تريزيجيه يقترب من العودة إلى الدوري التركي

كشف تقرير تركي، اليوم الخميس، أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، بات قريبا أكثر من أي وقت مضى، من العودة للعب في الدوري التركي مجددا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع ” sporx” التركي، إن تريزيجيه، يأتي ضمن 17 لاعبا، باتوا قريبين من العودة إلى الدوري التركي، خلال الصيف المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

القبض على حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق في تونس

ألقت قوات الأمن التونسية القبض على حمدي النقاز لاعب الزمالك المصري السابق بسبب خرقه حظر التجوال وتعديه على أحد أفراد دورية أمن.

ويواجه النقاز عقوبة الحبس لمدة أربعة أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 100 دينار تونسي.

تابع التفاصيل من هنا

اتحاد الكرة الأنجولي يلغي الدوري المحلي بسبب كورونا

أعلن اتحاد الكرة الأنجولي، اليوم الخميس، إلغاء منافسات بطولة الدورى المحلي للموسم الحالي (2019 – 2020) في ظل استمرار تفشى وباء كورونا المستجد.

وقالت تقارير صحفية، إن ممثلي الأندية في أنجولا أبلغوا الجهات الحكومية بالموافقة على إلغاء الموسم الحالي لحماية اللاعبين والعاملين في المجال الرياضي من الإصابة بالفيروس.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة