الحصاد الرياضي ليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 

الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي ليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على المستويين العربي والعالمي، ليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس 2019.

 

Barcelona برشلونة تمم صفقة نيمار تعرف على المبلغ الذى طلبه

Barcelona برشلونة  اقترب من انهاء المفاوضات لضم  البرازيلى نيمار داسيلفا لصفوف الفريق الاول لكرة القدم ويرحل عن سان جيرمان بشكل نهائي.

تابع التفاصيل من هنا

 

لوكاكو ينتقل إلى انتر ميلان

أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وبث اللاعب فيديو عبر حساب النادي الإيطالي على موقع ” تويتر” قال فيه:“إنتر ميلان ليس لأي شخص لذلك أنا هنا“.

تابع التفاصيل من هنا

 

محمد صلاح خارج قائمة الأفضل في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” عن القائمة النهائية لللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، والتي توج بها ليفربول الانجليزي على حساب مواطنه توتنهام.

تابع التفاصيل من هنا

 

مفاجأة.. نيمار يقترب من ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية، أن نادي ريال مدريد دخل في خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي الوقت الذي بات فيه نيمار قريبا من مغادرة فريقه الفرنسي، والحديث عن عودته إلى ناديه السابق برشلونة بعد عامين من المعاناة، وتصريحات أخيرة تؤكد رغبته في الرحيل عن العاصمة الفرنسية، إلا أن التقارير الجديدة تفيد بأن اللاعب أصبح قريبا من “الملكي”.

تابع التفاصيل من هنا

 

إصابة نجم مانشستر سيتي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي، إصابة نجمه الألماني ليروي ساني بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي قد تحرم اللاعب من المشاركة مع فريقه طوال الموسم الجديد.

وقال السيتي في بيان، إن ساني سيخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.