الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 7 فبراير 2020

جمال الشمالي
غير مصنف
7 فبراير 2020آخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2020 - 11:36 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 7 فبراير 2020

الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 7 فبراير 2020

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 7 فبراير 2020.

أتليتك بلباو يطيح ببرشلونة من كأس ملك إسبانيا

أطاح فريق أتلتيك بلباو بمنافسه برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما فاز عليه مساء الخميس، بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، من المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ”سان ماميس“، في الدور ربع النهائي للبطولة.

أحرز ويليامز هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة (90 +2).

وكاد للنجم ليونيل ميسي أن يدرك التعادل للفريق الكتالوني بعدما أتيحت له فرصة خطيرة قرب النهاية لكنه سدد الكرة في قدم أوناي سيمون حارس أتلتيك بيلباو كما أهدر الفرنسي أنطوان جريزمان فرصة أخرى. لينتهي اللقاء بفوز بلباو وتأهله إلى نصف نهائي كأس الملك.

تابع التفاصيل من هنا

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر مع الفتح

فشل فريق النصر حامل لقب الدوري السعودي لكرة القدم في تحقيق الانتصار على منافسه الفتح وتعادل معه بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة السعودية.

تقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله بهدف أول للعالمي في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل علي الحسن للفتح في الدقيقة 70.
وفي مباراة أخر بذات الجولة، حقق الأهلي فوزا مثيرا أماما الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع التفاصيل من هنا

تعرف على مواجهات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

أجريت اليوم الجمعة، قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، حيث أسفرت عن مواجهة فريق أتلتيك بلباو لغرناطة،  وميرانديس مع ريال سوسيداد.

وأطاح ريال سوسيداد بريال مدريد من الكأس بعدما  فاز عليه في دور الثمانية بنتيجة 4/3 على ملعب سانتياجو برنابيو أمس الخميس، فيما  فاز أتلتيك بلباو على برشلونة بهدف نظيف بنفس الدور على ملعب سان ماميس.

تابع التفاصيل من هنا

مانشستر سيتي يفقد نجمه أمام وستهام

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” عن غياب نجمه رحيم ستيرلينج عن مواجهة الفريق النقبلة أمام وستهام يونايتد بالدوري يوم الأحد المقبل.

وقال النادي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، الخميس،إن مهاجمه رحيم سترلينج سيغيب عن لقاء وستهام في الدوري الممتاز، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

تابع التفاصيل من هنا

العين يخطف تعادلا مثيرا أمام الشارقة في الدوري الإماراتي

خطف فريق العين، تعادلا مثيرا، أمام منافسه الشارفة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

تقدم كايو فيرنانديز، بهدف أول للشارقة في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، بعدما استقبل الكرة بشكل رائع وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويحرز منها هدفا جميلا.

تابع التفاصيل من هنا

رئيس نادي ليفربول: على جماهيرنا الاستمتاع بالموسم الحلم

أثنى توم ويرنر، رئيس نادي ليفربول الانجليزي، على آداء الفريق خلال المواسم الأخيرة، داعيا جماهير فريقه بالاستمتاع ”بالموسم الحلم“ للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنهم لن يشهدوا مثله على الإطلاق، بحسب قوله.

ويقدم ليفربول مستويات رائعة في الموسم الجاري، حيث يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي بعد غياب دام لمدة 30 عاما.

وحقق الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب الانتصار في 24 مباراة من أصل 25 لعبها في الدوري حتى الآن، ولم يخسر في أي مباراة فيما تعادل في واحدة فقط.

تابع التفاصيل من هنا

ماني ينشر صورة له مع لوفرين ويداعب صلاح

نشر الدولي السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الانجليزي، صورة له على حسابه الشخصي بموقع انستغرام وهو بجوار زميله في الفريق الكرواتي ديان لوفرين.

وعلق ماني على الصورة قائلا: ”استعد للعودة للملاعب مع صديق محمد صلاح“، مداعبا بها الفرعون المصري الذي تربطه صداقه قوية بمدافع الريدز.

من جهتها، قالت صحيفة ”مترو“ البريطانية، إن ماني سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه ليفربول أمام نوريتش سيتي يوم السبت 15 فبراير الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة