الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 9 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 10:19 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 9 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 9 يونيو 2020.

زوجة أحمد فتحي تتعافى من فيروس كورونا

أعلنت زوجة اللاعب المصري أحمد فتحي، مدافع الأهلي والمنتقل حديثا لبيراميدز، تعافيها وابنتيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وجاءت نتيجة المسحة الثانية للفيروس التى أجرتها زوجة فتحي وبناته سلبية.

تابع التفاصيل من هنا

اتحاد الكرة المصري يلغي مسابقات الناشئين

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، أن مسئولو اللجنة الخماسية استقروا على إلغاء مسابقات ودوريات الناشئين للموسم الحالي بشكل رسمي نظرا لضيق الوقت.

وقالت المصادر، إن هذا القرار جاء بسبب ضيق الوقت بعد أن توقف النشاط في البلاد منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أن لاعبي هذه الفئة يرتبطون بامتحانات دراسية خلال الفترة الحالية.

تابع التفاصيل من هنا

ليفربول يعلن استمرار نجمه حتى نهاية الموسم الحالي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد نجمه آدم لالانا حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الريدز يوم 30 يونيو الجاري، وهو من أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

وقال الليفربول عبر موقعه الرسمي، إن أدم لالانا وافق على تمديد قصير الأجل يمكنه من استكمال ماتبقى من منافسات الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

الدوري الإسباني يشهد حضور الجماهير في هذا الموعد

وافقت الحكومة الإسبانية، على حضور الجماهير فى مباريات الدوري الإسباني بعد الموافقة على استئناف المسابقة مرة أخرى بداية من يوم الخميس المقبل، بعد توقفها نحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الحكومة، أنها وافقت على حضور الجماهير فى المدرجات بنسبة 30% من سعة الملاعب، وذلك اعتباراً من يوم 29 يونيو الجاري، أي فى آخر 6 جولات من الليجا.

تابع التفاصيل من هنا

كاف يدرس قرارا جديدا بشأن دوري الأبطال والكونفدرالية

كشف مسئول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن هناك قرارا جديدا يتم دراسته حاليا بشأن بطولتي دوري أبطا إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الحالي حال استئنافهما.

وقال النيجري شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي في تصريحات إعلامية، إن “كاف” يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما تبقى من مباريات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

تابع التفاصيل من هنا

رمضان صبحي ينتظر عرض أودونيزي قبل حسم موقفه مع الأهلي

كشفت مصادر صحفية، أن رمضان صبحي نجم فريق هيدرسيفيلد الانجليزي المعار إلى الأهلي المصري ينتظر حسم مصيره خلال الأيام المقبلة، وما إذا كان سيستمر في الدوري المصري أم سيذهب إلى الاحتراف في أوروبا مرة أخرى.

وقالت المصادر إن صبحي ينتظر عرض رسمي من نادي أودينيزي الإيطالي لشرائه قبل أن يحدد موقفه النهائي مع الأهلي.

تابع التفاصيل من هنا

ديبالا يتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس.. ماذا قال؟

تحدث النجم الارجنتيني باولو ديبالا عن مستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي خاصة أن عقده مع “السيدة العجوز سينتهي الموسم المقبل 2021.

وقال المهاجم الدولي صاحب الـ26 عاما، في مقابلة أجراها مع شبكة “سي أن أن” الأمريكية عبر الفيديو: “من الواضح أنني لاعب في هذا النادي وأنا سعيد لوجودي هنا. الناس يحبونني كثيرا وأنا أحب الناس كثيرا. لدي تقدير كبير للنادي والناس الموجودين هنا، لدي علاقة جيدة مع الرئيس وبالتأكيد في مرحلة ما سوف يأتون للحديث معي، أو ربما لا… لا أعرف”.

تابع التفاصيل من هنا

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة