الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 21 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 10:30 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 21 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 21 إبريل 2020.

الزمالك يحسم ملف التجديد لحازم إمام

حسم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، ملف التجديد للظهير الأيمن للفريق حازم إمام، الذى ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وتوصل الفريق الأبيض لاتفاق نهائي مع اللاعب على تجديد تعاقده لموسمين إضافيين، ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع مجلس الإدارة في وقت لاحق اليوم، للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد، ومن ثم التوقيع العقود بشكل رسمي.

تابع التفاصيل من هنا

الاتحاد السكندري يفاوض صالح جمعة

كشف تقارير صحفية، أن مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، فتحوا ملف التعاقد مع اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك بعد تأكد زعيم الثغر من عودة أحمد رفعت لنادي الزمالك نن جديد بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

بعد عرض الأهلي.. شوبير يكشف عن وجهة حجازي المقبلة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الوجهة النقبلة للنجم المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست برومتيش البيون الانجليزي، ومنتخب مصر، عن وجهته المقبلة، بعد مفاوضات ناديي الأهلي وبيراميدز معه مؤخرا.

وأبدى الناديين رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبتهما في تدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

أندية إيطاليا توافق بالإجماع على عودة الدوري

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موافقة الأندية العشرين المشاركين بالمسابقة بالإجماع على استكمال الموسم الحالي (2019-2020)، والذي توقف في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان ناديي سامبدوريا وتورينو قد عارضا فكرة استئناف المباريات، فيما طالب بريشيا بضرورة إلغاء المسابقة وعدم استكمال الموسم.

تابع التفاصيل من هنا

نابولي ينضم لراغبي التعاقد مع إيفان راكيتيتش

كشف نادي نابولي الإيطالي عن رغبته في ضم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم فريق برشلونة الإسباني الذي ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مسئولي نابولي تواصلوا بالفعل مع وكيل راكيتيتش لمعرفة مدى استعداده للانضمام للفريق في الفترة المقبلة، في ظل اهتمام عدد من الأندية باللاعب، الأمر الذي يصعب مهمة الفريق الإيطالي في الحصول على خدماته.

تابع التفاصيل من هنا

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع كريم بنزيما

كشفت صحيفة إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مهتم بالتعاقد مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي البرايسي في التعاقد مع بنزيما ليعوض رحيل مهاجم الفريق الأوروجواياني إيدينسون كافاني، الذي ينتهي تعاقده مع النادي مع نبهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

مسعود أوزيل يثير الجدل في آرسنال 

أثار النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال داخل جدران النادي الانجليزي، بعد رفضه تخفيض راتبه على الرغم من موافقة غالبية أعضاء الفريق على تقليص رواتبهم بنسبة 12.5% بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي عقب جائحة كورونا المستجد، وتوقف مسابقات كرة القدم في العالم.

وقال أوزيل أنه موافق على تخفيض راتبه، بشرط الاطلاع على التقارير المالية للنادي، حيث أن اللاعب يتلقى أعلى أجر بين زملاءه في الفريق بواقع 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة