الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 12 فبراير

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 12 فبراير

 

نقدم لكم حصادا رياضيا لأهم أحداث اليوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير.

الأخبار العالمية

– النجم المصري محمد صلاح إلى جانب الأسطورة ميسي قاموا بتأدية مقطع تمثيلي في أحد الإعلانات لشركة مشروبات غازية، تعليقات انتشرت حول المقطع المسرب،  كما انتشرت تساؤلات حول المقطع وتشكيكات في أن يكون التقى صلاح بميسي خلال التصوير، للتفاصيل: ميسي وصلاح رأسا برأس.. كيف؟

– أما عن مصير سباليتي مدرب نادي انتر ميلان وأبرز المرشحين لخلافته إن لم يستمر مع الفريق، للمزيد من هنا.

– مارسيلو يتحدث عن إمكانية إنتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي من نادي ريال مدريد، مؤكدا تمسكه باللعب للريال، التفاصيل هنا.

– الاتحاد الأوروبي يقرر وقوف اللاعبين دقيقة صمت على روح فقيد كرة القدم “إيميليانو سالا” في مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي هذا الأسبوع.. لمزيد من التفاصيل هنا.

– كما تم إعلان وفاة الحارس البريطاني الأسطوري، جوردون بانكس، للتفاصيل من هنا.

– فيما تمكن نادي روما الإيطالي من تحقيق فوزا صعبا على نظيره بورتو، بنتيجة غير حاسمة، حيث سيرجأ الحسم لمباراة العودة في البرتغال، للتفاصيل هنا.

– بينما تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب محققا إنجازا غير مسبوقا، للمزيد انقر هنا.

 

الدوريات العربية

– البداية كانت مع اتحاد الكرة المصري والذي حدد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم يوم 28 فبراير المقبل، والذي يعد محل خلافا كبيرا بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والنادي الأهلي، الذي أعلن رفضه استبدال أيا من مبارياته في الدوري بمباريات في بطولات أخرى، ما أنشأ أزمة كبيرة .. للتفاصيل اضغط هنا.

– الأهلي المصري يخسر أمام سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل.

– الترجي يفوز على أورلاندو بايرتس ويتصدر مجموعته بأبطال أفريقيا.. التفاصيل.

– اتحاد الكرة المصري يعلن تطبيق تقنية الـVAR في بطولة كأس الأمم الأفريقية بداية من نصف النهائي.. التفاصيل.

– فيما رفض بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الاستقالة استجابة لمطالبيه بذلك بسبب خسارة منتخب بلاده أمام قطر في الدور قبل النهائي لكأس أمم آسيا، للتفاصيل: هنا.

– فيما أبلغ المدير الفني للنادي الأهلي، لاسارتي، مجلس إدارة الإدارة/ بعدم احتياجه لخدمات قائد الفريق حسام عاشور.. وإدارة الأحمر ترحب بالقرار وتعرض على اللاعب الاعتزال.. التفاصيل.

– وأخيرا الهلال يكتسح القادسية برباعية مقابل هدف ويعزز صدارته للدوري السعودي.. التفاصيل من هنا.

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.