«الحارس الأسطورة» مرشح للانضمام لجهاز «الفراعنة»

عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن ترشيح “الحارس الأسطوري” لمنتخب مصر “عصام الحضري” حارس مرمى نادي الإسماعيلي الحالي، للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لـ”الفراعنة” بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى، في منصب مدرب حراس المرمى.

وكان “الحضري” قد أعلن اعتزاله اللاعب دوليا بشكل رسمي، بعد مسيرة رائعة مع منتخب بلاده حقق خلالها ألقابا عديدة وأرقاما قياسية، لم يسبق أأي لاعب تحقيقها، وكان آخرها لقب أكبر لاعب يشارك في كأس العالم، بعد مشاركته أمام المنتخب السعودي في مونديال روسيا الأخير.

وأشارت التقارير إلى أن أحد مسئولي اتحاد الكرة المصري، استطلع رأي الحضري، في هذا الشأن، حيث أبدى استعداده التام لخوض المغامرة الجديدة مع منتخب بلاده.

ولم يستقر الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى الآن على أعضاء الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد المكسيكي “خافيير أجيري” الذي تعاقد على تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل