التونسي «بن عمر» ينفي أنباء توقيعه للأهلي المصري

محمد أمين بن عمر

التونسي «بن عمر» ينفي أنباء توقيعه للأهلي المصري 

نفى اللاعب محمد أمين بن عمر، لاعب وسط منتخب تونس وفريق النجم الساحلي، الأنباء التي تداولتها عدد من وسائل إعلام ومواقع مصرية عن توقيعه للنادي الأهلي، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال بن عمر، في تصريحات لموقع “فيراج” التونسي، إن الصورة المتداولة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي يظهر فيها وهو يوقع على عقود انضمامه للنادي المصري، مفبركة وغير صحيحة.

وأضاف، إن تلك الصورة مفبركة، وإن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات معه من أجل ارتداء قميص الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل.

من جانب آخر، كشف مصدر داخل نادي النجم الساحلي للموقع ذاته، أن الإدارة لم تتلق أي عروض رسمية من جانب الأهلي للحصول على خدمات محمد أمين بن عمر، موضحًا أن كل ما يدور بشأن تلك الصفقة مجرد كلام صادر من وكلاء لاعبين.

ويلعب أمين بن عمر في مركز لاعب الوسط المدافع ويبلغ من العمر 26 عامًا، ولعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا لأهلي جدة.

ولعب بن عمر 29 مباراة مع المنتخب التونسي، سجل فيها 3 أهداف.

إقرأ أيضا: استفتاء أفضل جمهور في العالم.. الرجاء والأهلي ضمن الـ10 الأوائل

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل