التعاون يتخطى الاتفاق ويرتقي للمركز الرابع في الدوري السعودي

التعاون يتخطى الاتفاق ويرتقي للمركز الرابع في الدوري السعودي

أمطر فريق التعاون شباك منافسه الاتفاق، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم عبد الفتاح آدم بالهدف الأول للتعاون في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، من تسديدة قوية سكنت شباك حار الاتفاق، وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ضربة جزاء للتعاون نجح ليندر تاوامبا في تنفيذها ليضيف الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني، أحرز ليندر تاوامبا هدفه الشخصي الثاني والثالث للتعاون في الدقيقة 50، قبل أن يقلص أحمد العكايشي النتيجة للاتفق بإحرازه هدف في الدقيقة 57، لتصبح النتيجة 3/1.

واستطاع المتألق ليندر تاوامبا أن يعيد الفارق إلى 3 أهداف مجددا، بإحرازه الهدف الثالث الشخصي “هاتريك” والرابع للتعاون، في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز التعاون 4/1.

هذا الفوز رفع رصيد التعاون إلى 39 نقطة في المركز الرابع بصفة مؤقتة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

إقرأ أيضا: النصر يفوز على الفيحاء ويواصل مطاردته للهلال على قمة الدوري السعودي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل