رياضة - 10 أكتوبر، 2018

الترجي التونسي يُقيل مدربه خالد بن يحيى

أعلن نادي

أعلن نادي الترجي التونسي بطل الدوري الموسم الماضي، إقالة مدربه خالد بن يحيى، قبل أن يخوض الفريق مواجهة حاسمة ضد فريق بريميرو أوجوستو الأنجولي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم في وقت لاحق الشهر الجاري.

وقال الترجي في بيان على موقعه الرسمي،اليوم، إن معين الشعباني مساعد المدرب سيشرف على مران الفريق الأول خلفا للمدرب بن يحيى يوم الأربعاء.

وتولى بن يحيى نجم دفاع الترجي في ثمانينات القرن الماضي، مهمة تدريب الفريق للمرة الرابعة في شهر فبراير الماضي وقاده للتتويج بلقب الدوري.

وسبق لبن يحيى أيضا، قيادة الفريق للفوز بثنائية الدوري والكأس عام 2006 وبطولة الكأس عام 1997.

ولم يكشف الترجي عن أسباب الانفصال لكن تقارير صحفية أكدت أن علاقة المدرب مع إدارة النادي واللاعبين تأزمت عقب تراجع مستوى الفريق وتواضع النتائج في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الترجي قد خسر بنتيجة (1- 0) أمام مستضيفه الأنجولي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقياـ قبل أن يتلقى هزيمة ثانية بثنائية نظيفة أمام الصفاقسي في قمة مباريات الجولة الرابعة بالدوري التونسي يوم الأحد الماضي.

وسيبدأ الترجي بقيادة الشعباني يوم الأربعاء استعداداته لاستضافة بريميرو أوجوستو في إياب الدور قبل النهائي لأرفع مسابقة للأندية في القارة يوم 23 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وسبق للترجي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 1994 و2011.

إقرأ أيضا: الترجي التونسي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 19 فبراير

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 19 فبراير نقدم لكم أبرز الأحداث الرياضية في الدوريات العربية …