الجزائر: تحقيقات أولية تكشف تورط محافظي الأفالان بسيدي بلعباس في انتخابات السينا

الجزائر: تحقيقات أولية تكشف تورط محافظي الأفالان بسيدي بلعباس في انتخابات السينا

الجزائر – علمت “الساعة 25” أن جهات رسمية قامت بتسريب معلومات غير مؤكدة من لجنة التحقيق في بيع أصوات والتي أمر بها رئيس هيئة التسيير والتنسيق العام بحزب جبهة التحرير الوطني السيد معاد بوشارب.

أكدت تلك الجهات أن تحقيقات أولية في قضية رجال الأفالان  الذين قاموا بـ “بيع أصوات” لمنافسيهم التقليديين في انتخابات السينا قد كشفت عن تورط محافظي جبهة التحرير الوطني بولاية سيدي بلعباس، مما يعني  أن الحزب بصدد إصدار تعليمات مصيرية داخل الحزب لم تحدث مند الإستقلال.

و رغم أن  المعلومة غير مؤكدة إلا أن بعض المناضلين القدماء المعروفين بولاية سيدي بلعباس ، أكدوا لموقع “الساعة 25” أنه ليس من المستبعد أن يكون محافظي الأفالان ومن معهم متورطين في هذا العار الذي لحق بالحزب كونهم على هرم المسؤولية.

وتبقى  نتائج لجنة التحقيق للأيام المقبلة  وما تحمله ، والتي بسببها يؤكد موقع “الساعة 25” أنه سيكون حريص على متابعها لحظة بلحظة.

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.