التحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيين بمدينة جازان

التحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيين بمدينة جازان

أسقطت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثيين كانت تستهدف مطار الملك عبد الله في مدينة جازان السعودية على الحدود مع اليمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، إنه ”في تمام الساعة السابعة وأربع عشرة دقيقة من صباح اليوم، تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية، محاولة استهداف مطارالملك عبدالله بجازان الذي يستخدمه آلاف المواطنين المدنيين والمقيمين يوميًا، دون أي مراعاة للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، والذي يعطي حماية خاصة للأعيان المدنية“.

وأضاف “المالكي” أن ”الأداة الإجرامية الإرهابية الحوثية تستهدف المنشآت المدنية والأعيان المدنية، ولم يتم تحقيق أي من أهدافهم، وقد تم كشفها وإسقاطها، وإننا إذ نؤكد حقنا المشروع في الدفاع عن بلدنا فإننا نؤكد أيضًا أن الحوثيين الإرهابيين سوف يدفعون الثمن باهظًا“.

إقرأ أيضا: التحالف يسقط طائرة مسيرة حوثية

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.