11 أغسطس، 2018

البطولة العربية.. تعادل ثمين للقادسية الكويتي أمام الزمالك

حقق فريق القادسية الكويتي تعادلاً بطعم الفوز أمام مضيفه الزمالك في إطار منافسات لقاءات إياب دور الـ32 من كأس البطولة العربية للأندية التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت .

بهذه النتيجة ينتظر الفريقان لقاء العودة بينهما والذي حدده الأتحاد العربي لكرة القدم يوم 28 سبتمبر المقبل على استاد جابر الدولى بالكويت .

تقاسم الفريقين شوطي المباراة على مستوى الاستحواذ والسيطرة، حيث كان الزمالك الأقرب للتسجيل في الشوط الأول وسدد لاعبوه أكثر من كرة على مرمى القادسية.

أضاع لاعبه محمود “كهربا” هدفا مؤكدا، بينما دخل القادسية الشوط الثاني بعزيمة قوية وأدخل المدير الفني للفريق اللاعب الدولي ذو الخبرات الطويلة “بدر المطوع” الذي تمكن من قلب الطاولة على الزمالك وهدد مرماه بأكثر من هجمة خطيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

من جانبه ، وجه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك نيران هجومه علي حكم لقاء الفريقين الذي اتهمه بالعتعمد في إضاعة فوز مستحق للزمالك .

أشار رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية ، ان الجزائري مهدي عبيد شارف، الذى أدار المباراة يعتبر أسوأ حكم قام بتحكيم مباريات للفارس الابيض ، موضحا أنه أفسد المباراة بسبب العديد من القرارات العكسية له خلال شوطي اللقاء ، مشيرًا إلى ان عبيد لا يصلح الا أن يكون حكما الا فى مركز شباب بسبب ضعف مستواه الذى ظهر عليه.

المقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن آراء الموقع ولكنها تعبر عن آراء أصحابها

إكتب تعليقك هنا