البريد المصري يشارك في المنتدى البريدي الإفريقي

يشارك البريد المصري في المنتدى البريدي الإفريقي يومي 6 و7 ديسمبر بأبيدجان حيث يجتمع المسئولون في هذا المجال من إفريقيا والعالم لمناقشة الموضوعات الاستراتيجية المتعلقة بالشمول المالي في القطاع البريدي، وتطور الخدمات المالية البريدية وتأثير التطورات التكنولوجية والدور المحوري للموارد البشرية.

وبعد النجاح الذي حققه المنتدى في الأعوام الماضية بكل من المغرب وكوت ديفوار، فإن منتدى هذا العام سينعقد بالشراكة مع بريد كوت ديفوار، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 400 مشارك من أربعين دولة.

ويشارك السيد عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري كمتحدث رسمي رئيسي خلال المنتدى وضيف شرف المنتدى للدورة الحالية والمتحدث الرئيسي في الجلسة العامة الأولى، كما سيشارك كل من وزير الاقتصاد الرقمي والبريد بجمهورية كوت ديفوار، ومدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي والأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل بالإضافة لأكبر رموز صناعة القرار في مجال البريد وصناعته بالعالم.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل