البحرين تحذر الخليج من تواجد القوات الأجنبية في قطر

“شيخ المتصهينين” يدافع عن كل شيء يضر بفلسطين وقضيتها ويخدم دولة الاحتلال

البحرين تحذر الخليج من تواجد القوات الأجنبية في قطر 

حذر وزير خارجية البحرين الشيخ خالد آل خليفة، دول الخليج من تواجد قوات أجنبية على الأراضي القطرية، قائلا إن “القوات الأجنبية الموجودة على الأراضي القطرية أكبر تهديد وضعته الدوحة لتهديد دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأكد آل خليفة، في تصريحات أوردتها قناة العربية الإخبارية اليوم الخميس، أن الخلاف مع قطر وصل لنقطة بعيدة جدا لم يسبق أن وصلها خلاف آخر بين الدول الأعضاء في المجلس.

وأضاف “لا أعرف كيف ستعود قطر عن ذلك، فقد التزمت مع أعداء المنطقة مثل إيران، كما أبعدت نفسها عن دول المجلس، فهذه الأمور لا تعطي أية إشارة إلى أن قطر ستبقى ضمن دول المجلس”.

وقال وزير الخارجية البحريني: إن “قطر في هذا الخلاف أحرقت جميع سفن العودة إلى المجلس، فلابد من اتفاق جديد ونظام جديد، ووضع الدوحة تحت المجهر”.

وأشار إلى أن قطر لم تلتزم بكل اتفاقيات مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا أن الرباعي العربي المقاطع لها (مصر والسعودية والامارات والبحرين) لا يزال عند موقفه وشروطه.

وأوضح أن الشروط لم تأتِ من فراغ، فغالبيتها من الاتفاقيات التي وقعها أمير قطر أمام القادة ووعد بالالتزام بها، ويضاف لها وجود القوات التركية (في قطر).

إقرأ أيضا: البحرين: مفخرة الاستقواء بإسرائيل وتهمة «التخابر مع قطر»

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل