الانجليز يحتفلون بمنتخبهم

أسامة صادق26 مارس 2019آخر تحديث :
الانجليز يحتفلون بمنتخبهم

الانجليز يحتفلون بمنتخبهم

استطاع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي ان يفوز للمرة الثانية على التوالي بخمسة اهداف و خارج ملعبه و في ملعب سبق ان لاقى فيه المتاعب و عدد  أبرز عوامل الفوز الساحق الذي حققه فريقه على مضيفه منتخب الجبل الأسود، بنتيجة 5-1 بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

و قال  ساوثجيت للقناة الثالثة  التليفزيونية البريطانية ، بأن العمل الذي يقوم به فريقه على الجناحين، له أكبر الأثر في تحقيق هذا النصر الكاسح

أقرأ/ي أيضا : مقتل 87 من داعش في أفغانستان

اضاف المدرب الشاب : “تناقشنا طوال الأسبوع في  إمكانية استغلال الطرفين خلال المباراة فاعلية الجناحين كانت مذهلة ، قدم الشاب كالوم هودسون أودوي أداء رائعا، هذا المكان كان صعبا علينا في مناسبات سابقة، وشكل اختبارا جيدا لشخصيتنا .

وعن الصورة الرائعة  التي ظهر بها هودسون أودوي، قال ساوثجيت: “لا أحتاج للحديث عن كالوم، مستواه تحدث بالنيابة عني، فيما يتعلق باللاعبين الشبان فإن الأمر يعود لهم، يمكنك ملاحظة الموهبة، تواجده معنا كان ممتازا، لكن ومثل كل لاعب، يجب أن يعمل بجد من أجل التطور .

أقرأ/ أيضا : ميسي يسأل عن الحياة في !

و تعرض لاعبو المنتخب الإنجليزي لهتافات عنصرية من  جمهور المنتخب المضيف، وهو ما تناوله ساوثجيت بالقول: “سمعت بالتأكيد الإساءات بحق داني روز عندما نال إنذارا في نهاية المباراة، لا يوجد شك حول ذلك وسنقدم تقريرا للاتحاد الأوروبي، هذا أمر غير مقبول . “.

بينما  احتفل سترلينج بالهدف الخامس لمنتخب بلاده، من خلاله الإشارة بأذنيه إلى جمهور الملعب  الذي ظل صامتا ، وعلق المدرب على ذلك بقوله: “لا أعرف شيئا عن رحيم، تحدثت سريعا مع داني لكني لم أحصل على فرصة للتحدث مع الأول، أعرف ما سمعته، سنتعامل مع الأمر بالتأكيد بالطريقة الصحيحة، ويجب أن نتأكد من مساندة لاعبينا”.

وسجل صانع اللعب روس باركلي هدفين وأضاف المدافع مايكل كين و و المهاجمان هاري كين و رحيم سترلينج ثلاثة أهداف أخرى، منحت المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة بـ 6 نقاط

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة