الاحتلال الصهيوني يفرج عن الأسيرة المحررة خالدة جرار

الأسيرة المحررة خالدة جرار

قامت قوات الاحتلال الصيهونى، اليوم الخميس، بالافراج عن خالدة جرار ” أم يافا”، وهنأت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة بسلامة الإفراج عنها صباح اليوم من سجون العدو الصهيوني، بعد أن أمضت 20 شهراً في المُعتقل.

السلطات البلجيكية ترحل أرملة الجهاد السوداء الى المغرب

ودعت الجبهة “تحويل يوم المرأة العالمي في الثامن من آذار القادم إلى يوم للوفاء للمناضلات الفلسطينيات اللواتي قدّمن أغلى ما يملكن من أجل الوطن، وفي مقدمتهم المناضلات في سجون الاحتلال”.

زواج معلمة مغربية من تلميذها الطالب بالثانوى

وقالت أن “الاحتلال فشل دائماً في كسر إرادة هذه المناضلة الصلبة، والتي كانت على الدوام في الصفوف المتقدمة من القيادات الفلسطينية والتي حملت موقفاً وطنياً جذرياً متقدماً، نال احترام جماهير شعبنا”.

بطلة التنس سيرينا ويليامز توجه رسالة إلى ميغان ماركل من خلال حفل الأوسكار

كما شددت على ضرورة “الأخذ بتوصية المناضلة أم يافا بضرورة دعم وإسناد الأسرى في سجون الاحتلال وخصوصاً الأسيرات، والذين يتعرضون لظروف اعتقالية صعبة، وهجمة إسرائيلية متواصلة”.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.