الاتحاد الإسباني يرضخ لأتلتيكو مدريد ويُحقق مع برشلونة 

انطوان جريزمان

الاتحاد الإسباني يرضخ لأتلتيكو مدريد ويُحقق مع برشلونة

فتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، التحقيق مع نادي برشلونة، استجابة للشكوى التي تقدم بها أتلتيكو مدريد على خلفية صفقة انتقال نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان إلى الفريق الكاتالوني.

وأعلن نادي برشلونة يوم الجمعة الماضي ضم النجم جريزمان من فريق العاصمة الإسبانية بعد سنوات من الانتظار، بعد أن سدد مبلغ 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقد النجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد.

وبعد دقائق من الإعلان الرسمي، أصدر الأتلتي بياناً طالب فيه نادي برشلونة بدفع 200 مليون يورو مقابل ضم جريزمان، معلنا أن جريزمان اتفق سراً مع برشلونة في شهر مارس قبل أن يتراجع عن شرائه حتى يتراجع بند الإفراج عنه من 200 يورو مليون إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو.

وقال اتلتيكو مدريد في البيان: “يتفهم أتلتيكو مدريد أن العقد قد تم كسره قبل نهاية الموسم الماضي، على أساس وقائع اللاعب وتصرفاته وبياناته وبالتالي بدأ النادي الإجراءات التي يعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه ومصالحه المشروعة”.

من جهته، رفع إنريك سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، الأمر إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، متهما برشلونة وجريزمان بانتهاك قواعد الاتحاد من خلال توقيع اتفاق في مارس.

إقرأ أيضا: 

برشلونة يعلن ضم أنطوان جريزمان رسميا

جريزمان يتمرد على أتليتكو مدريد