رياضة - الدوري المصري - 13 سبتمبر، 2018

الإسماعيلي يجتاز إنبي في الدوري المصري

الإسماعيلي يجتاز إنبي في الدوري المصري

حقق فريق الإسماعيلي، اليوم الخميس، فوزًا مثيرًا على ضيفه إنبي بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ اللقاء سريع من الطرفين، وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر عبر الكاميروني كريستوفر ميندوغا في الدقيقة 11، وعاد بعدها إنبي بـ 13 دقيقة بهدف التعادل عن طريق محمد أشرف.

واستمرت إثارة الشوط الأول، بتقدم جديد للإسماعيلي بهدف عبر الغاني ريشارد بافوور في الدقيقة 45، ولكن إنبي رفض الخروج متأخرًا من الشوط الأول ليتعادل بهدف محمود قاعود في الدقيقة 45+4 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، واصل الإسماعيلي ضغطه الكبير، ونجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق ميندوغا في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

بعد الهدف الثالث لأصحاب الأرض، زاد الحماس بين الفريقين، وتبادل الطرفان إهدار الفرص، حتى انتهت المباراة بفوز الإسماعيلي.

بهذه النتيجة، ارتقى الإسماعيلي للمركز الثامن برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.ويتصدر المسابقة فريق بيراميدز برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي.

ويعد الأهلي (حامل اللقب) أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 40 لقبًا، يليه الزمالك بإجمالي 12 لقبًا.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الحصاد الرياضي ليوم الخميس 21 فبراير

الحصاد الرياضي ليوم الخميس 21 فبراير نقدم لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة العربية وال…