الأهلي يعبر إلى دور الـ16 لكأس مصر من بوابة الترسانة

فريق الأهلي المصري

تأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق الترسانة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بنتيجة 3-2، في المباراة التي لعب مساء الثلاثاء بالقاهرة ضمن لقاءات دور الـ32 للبطولة.

تقدم فريق الترسانة بهدف مبكر في الدقيقة 4 عن طريق لاعبه هشام رجب من كرة عرضية حولها برأسه داخل الشباك، وعادل محمد شريف النتيجة بإحراز هدف لأهلي في الدقيقة 37، بعد متابعة لكرة أحمد حمدي التي ارتدت من حارس الترسانة.

وفي الدقيقة 64 نجح عمر طارق في إحراز الهدف الثاني للشواكيش بعدما انطلق من خلف صبري رحيل وسدد كرة في شباك علي لطفي.

وواصل محمد شريف تألقه في المباراة، حيث أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71 من المباراة، بعدما تلقى لمسة من أحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء.، قبل أن يتمكن البديل أحمد الشيخ، من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز للقلعة الحمراء  في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية من إسلام محارب، تابعها الشيخ وحولها بقدمه اليسرى داخل الشباك.

إقرأ أيضا: الأهلي يفوز على وفاق سطيف ويقترب من النهائي الأفريقي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل