رياضة - دوري أبطال أفريقيا - 14 سبتمبر، 2018

الأهلي يتعادل مع «حوريا الغيني» بأبطال إفريقيا

الأهلي يحقق فوز مثير على الجونة في الدوري المصري

تعادل الأهلي المصري ، اليوم الجمعة، مع مضيفه حوريا الغيني سلبيًا في ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويكفي الأهلي ، للتأهل إلى المربع الذهبي، الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره.

سيطر لاعبو الأهلى منذ بداية المباراة التي جاءت سريعة من جانبهم ،حيث أحكموا سيطرتهم على مجريات المباراة منذ بدايتها، في الوقت الذي مال فيه أداء حوريا الغيني للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وأهدر المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو وناصر ماهر أكثر من فرصة لتسجيل هدف التقدم للأهلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتغيرت الأمور في شوط المباراة الثاني، حيث أحكم لاعبو حوريا سيطرتهم في رحلة بحث عن هدف محاولين استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم.

قابله اعتماد الأهلي على التأمين الدفاعي مع الاعتماد على المرتدات السريعة، وأهدر الثنائي أزارو وصلاح محسن فرصتين لتسجيل هدف الفوز، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

أقرا/ي أيضا

الأهلي يفوز على «الحدود» ويعتلي صدارة الدوري المصري

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الحصاد الرياضي ليوم الخميس 21 فبراير

الحصاد الرياضي ليوم الخميس 21 فبراير نقدم لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة العربية وال…