‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

الأهلي المصري يحتج على عقوبات «كاف»

الأهلي المصري يحتج على عقوبات «كاف»

الأهلي المصري يحتج على عقوبات «كاف» ضده 

احتج الأهلي المصري على قرار “الكاف” بإيقاف مهاجمه وليد أزارو مباراتين وتغريم النادي، واستدعاء المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون لجلية استماع، على خلفية أحداث مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل الأهلي خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، يحتج فيه رسميا على قرارات الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن يعقد “كاف” اجتماع غدا الأربعاء، للنظر في مذكرة الاتحاد التونسي التي تتضمن رفع الإيقاف عن 2 من لاعبي الترجي، موقوفين للإنذار الثاني.

وطلب الأهلي في الخطاب التقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي، يستند خلالها إلى شكوى، تتضمن استغراب النادي من “إيقاف وليد أزارو مباراتين”، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، وشريط المباراة “أب سمس” لم يتضمن أي إدانة له.

وأوضح الأهلي أن واقعة قطع اللاعب قميصه “سلوك غير رياضي” تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من اللاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى.. والسؤال عما جاء في تقرير مراقب المباراة.

وأبدى الأهلي استغرابه أيضا من قرار فرض غرامة على النادي، بينما لم تقع منه أو من جماهيره مخالفة تستحق ذلك.

وعن استدعاء “كارتيرون” لجلسة استماع، قال النادي في خطابه، إنه أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس.

وأضاف: “النادي الأهلي يبدي استغرابه من اتجاه كاف لمناقشة ما يخالف قانون اللعبة ولائحة المسابقة والتي تنص على إيقاف اللاعب الذي يحصل على إنذارين، في مباراة، وهو ما تم إنفاذه ضد لاعبين بالأهلي وكل الأندية في مرات سابقة.. ومن ثم ليس مفهوما أبدا اتجاه كاف لمناقشة مطالب تمس قانون اللعبة، إذا صح الأمر”.

واختتم الخطاب: “ويطلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة توجيه رؤيته للاتحاد الإفريقي، التي نعتقد أنها كذلك رؤية اتحادكم الموقر والمسؤول عن حقوق الأندية المصرية”.

إقرأ أيضا: بعد واقعة الترجي.. «كاف» يقرر إيقاف لاعب الأهلي

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…