الأمين العام للكاف يتهم احمد احمد بالفساد والتحرش الجنسي والفيفا ترد

الأمين العام للكاف يتهم احمد احمد بالفساد والتحرش الجنسي والفيفا ترد

ذكرت الفيفا في بيان لها، انها تلقت تقارير الشهر الماضي أن لجنة القيم بالفيفا تلقت تقارير من عمرو فهمي الأمين العام للاتحاد الإفريقي عن مزاعم فساد وتحرش جنسي ضد أحمد، وهو وزير سابق في مدغشقر، وبعدها أقيل فهمي من منصبه.

واوضحت الفيفا ان فهمي، سلم مستندات توضح إن أحمد أجبر الاتحاد الإفريقي على شراء ملابس رياضية عبر شركة فرنسية بدلا من الحصول عليها مباشرة من المصانع وبأسعار مضخمة.

وكانت مجلة “جون أفريك” الفرنسية قد ذكرت ان السلطات الفرنسية، قد ألقت القبض على أحمد أحمد، في الثامنة والنصف من صباح اليوم الخميس.

واوضحت المجلة الفرنسية، ان اسباب القاء القبض علي رئيس الاتحاد الافريقي، ترجع لتورطه في قضايا فساد تتعلق بالفسخ أحادي الجانب لعقد مع شركة “بوما” الألمانية لصناعة الملابس والأدوات الرياضية، من أجل توقيع عقد مع شركة تكنيكال ستيل” الفرنسية” الأمر الذي رتب على الاتحاد الإفريقي كلفة إضافية بقيمة 800 ألف دولار.

واوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة خضع للاستجواب من السلطات الفرنسية في باريس صباح اليوم الخميس.

 

تابع المزيد

فضيحة جنسية.. رئيس الكاف يمارس الدعارة

القبض على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فى باريس

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل