الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وكل التفاصيل

2020-05-08T15:12:18+02:00
تريند
8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 3:12 مساءً
الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وكل التفاصيل

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة الأكثر بحثا وتداولا بين مستخدمي جوجل الآن، كما أنها ضمن الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادت لعبة PAC-MAN التي تعد من أكثر الألعاب شهرة ورواجا وتطورا إلى شعارات جوجل عندما تدخل إلى موقع البحث، وما عليك سوى البدء باللعبة بالضغط عليها.

كما عادت ألعاب أخرى تقترب من 9 ألعاب، لتكون الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة قد بلغت 10 ألعاب يمكن للمستخدم التسلية بهم.

وإليك قائمة بتلك الألعاب:

1- Coding

2- Cricket

3- Fishchinger

4- Rockmore

5- Garden

6- Scoville

7- Loteria

8- Halloween2

9- Hip hop

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وكورونا

بالطبع هناك ربط بين نزول تلك الألعاب الآن وبين انتشار فيروس كورونا، حيث يعمل جوجل على تخصيص موارده التقنية لصالح المستخدم الجالس في المنزل، للحصول على أكبر قدر ممكن من الأرباح، في ظل الإغلاق العام الذي يقترب من نهايته في الوقت الحالي، وضمان أن يعرف المستخدم تلك الألعاب قبل أن يعود لحياته الطبيعية، وهو ما يروج لتلك الألعاب باعتباره التسلية عند الحاجة إليها.

يذكر ان جوجل قد قدمت تبرعا بقيمة أكثر من 800 مليون دولار من أجل دعم شركات ومنظمات صحية والعاملين في المجال الطبي، وذلك كجزء من تعاملها مع أزمة وباء فيروس كورونا، بينما أطلقت شركة آبل موقعا إلكترونيا وتطبيقا على نظام تشغيلها IOS، والذي يمكن المستخدمين من فحص انفسهم بحثا عن أعراض فيروس كورونا المستجد، في ظل ترويجها لنفسها أيضا مستغلة الجائحة مثلها مثل جوجل، بينما أعلنت عن تبرع بقيمة عشرة ملايين قناع طبي في جميع انحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

يذكر أن خبراء اكدوا أن تبرعات تلك الشركات العملاقة لا يتخطى الخمسة بالمائة من أرباحهم التي يحصلون عليها جراء الجائحة.

وعلى الصعيد ذاته قامت فيسبوك بالفعل ذاته من خلال الترويج لنفسها بإعلانات مجانية لمنظمة الصحة العالمية والمؤسسات الأخرى كما عمدت إلى توفير معلومات دقيقة حول الفيروس، إلا أن المنظمة لم تعلن عن تقديمها أي إعلان رسمي على موقع فيسبوك حتى الآن.

موضوعات تهمك:

تعرف على خدمة Stadia من جوجل! ثورة جديدة في مستقبل عالم الألعاب

فيس بوك تتيح ميزة الألعاب التلقائية في داخل المحادثات علي مستوي العالم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة