الآف الفلسطينيين يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان فى المسجد الأقصى

المسجد الاقصى

الآف الفلسطينيين يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان فى المسجد الأقصى

ذهب منذ ساعات الفجر الأولى الآلاف من الفلسطينيين لاداء صلاة الجمعة الرابعة والأخيرة من شهر رمضان المبارك، فى المسجد الأقصى المبارك.

وبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة والحواجز المقامة، على مداخل مدينة القدس، قام المصلون بالزحف إلى المسجد الأقصى منذ ساعات الفجر الأولى من كافة المدن الفلسطينية “عدا قطاع غزة المحاصر” ومدن الداخل الفلسطينى، إلى مدينة القدس لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان فى المسجد الأقصى من جهة ولإحياء ليلة القدر من جهة ثانية.

و قال خطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبرى، فى خطبة الجمعة أن زحف الصائمين والمرابطين إلى الأقصى منذ ساعات الفجر من مناطق مختلفة ومتخطين الحواجز الاحتلالية، وزحفهم إلى الأقصى طوال أيام الشهر الفضيل لا يمثل إلا ردا للمقتحمين والمعتديين على الأقصى ورسالة واضحة لهم “لن تنالوا أى ذرة تراب فيه”.

كما اضاف الشيخ عزام الخطيب، مدير عام اوقاف القدس وشئون المسجد الأقصى أن ( أكثر من ربع مليون) قاموا باداء صلاة الجمعة الرابعة والأخيرة من رمضان فى المسجد الأقصى.

موضوعات تهمك

قوات الاحتلال تهاجم المعتكفين فى المسجد الاقصى 

هيفاء حسين المسجد الاقصى قبلة اليهود 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل