اعتقال 6 فلسطينيين بالضفة الغربية

فلسطينيين

اعتقال 6 فلسطينيين بالضفة الغربية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، باعتقال ستة اشخاص فلسطينيين، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”، في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، وذلك لاتهامهم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، كما قامت القوات باعتقال الأسير المحرر علي كميل مرة اخرى، من منزله في بلدة “قباطية” جنوب غرب جنين (شمالا) حسبما افاد المركز الفلسطيني للاعلام.

كما شملت عمليات الدهم التى قامت بها قوات الاحتلال، الحيْ الشمالي في بلدة “عَزّون” شرق قلقيلية (شمالا)، وبلدة “حزما” شمال شرق القدس المحتلة، بلدة “ترقوميا” غرب الخليل (جنوبا)، وقرية “البويب” شمال مدينة يطا (جنوبا) .

واعتقلت فلسطينى فى قربة”كوبر” شمال غرب رام الله بعد مداهمة منزله، وآخر من بلدة “بيت فجار” جنوب بيت لحم (جنوبا)، وثلاثة آخرين من قرية “المزرعة الغربية” شمال غرب رام الله.

 

موضوعات تهمك

اعتقال 3 صيادين فلسطينيين قبالة شواطئ غزة  

اعتقال المشتبه بهم في التفجيرات بسريلانكا 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل