اعترافات الفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي بزواج المخرج واحدة منهن

اعترافات منى فاروق وشيماء الحاج

اعترافات الفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي بزواج المخرج واحدة منهن

بعد قيام وزارة الداخلية، بإلقاء القبض على الممثلتين المصريتين، ​منى فاروق​ و​شيما الحاج،​ بعد ظهورهما في مقطع فيديو إباحي تم تسريبه على الإنترنت مؤخرا و إتهامهما بإرتكاب فعل فاضح .

اقرا/ى ايضاوفاة 22 شخصا اثر اصابتهم بالحصبة بالفلبين

واكدت اعترفات منى فاروق وشيما الحاج، في نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإرتكابهما هذا الفعل الفاضح وأنهما هما بالفعل من كانتا في المقطع المنتشر، وبررتا ذلك بأن المخرج ​خالد يوسف، قام بالتغرير بهما، وتصويرهما لإبتزازهما.

اقرا /ى ايضاالقبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد تداول فيديو جنسي لهما

وقالت إحداهما أن المخرج قام بالنصب عليها، مدعياً زواجه بها وأحضر شخصاً ادعى أنه مأذون ومعه شاهدان وقام بعقد القران، وطلب منها الحضور إلى إحدى الشقق وبرفقتها صديقتها الممثلة الثانية، واضافت انه طلب منهما الرقص وهما يخلعان ملابسهما، ثم قام بتصويرهما بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب منهما أن يضاجعهما معا فى وقت واحد وقام بتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

اقرا/ى ايضالأول مرة فى تاريخ البشرية شاب هندى يقاضى والديه لهذا السبب!

كما صرحت مصادر مقربة من المخرج السينمائي خالد يوسف، ان خالد توجه الى مطار القاهرة مسافرا الى العاصمة الفرنسية، تاركا تكهنات بشان سفرة بشكل مفاجئ وقالت مصادر أمنية أنه لا يمكنها القبض على الشخص الموجود في الفيديو مع الممثلتين لأنه عضو في البرلمان ويمتلك حصانة.

اقرا/ى ايضا/أخصائي نفسي يقتل النساء ويتاجر بالرضع داخل “مزارع للأطفال” بالبرازيل

الجدير بالذكر ان المتابعات الأمنية قد رصدت تداول مقاطع فيديو تم تداولة على الانترنت لفتاتين تعملان في مجال التمثيل، وبعد عمل التحريات اللازمة التى اكدت صحة تلك الفيديوهات، وتم إعداد الأكمنة اللازمة، وتم ضبطهما بأحد المناطق بالقاهرة وجار اتخاذ الإجراءات القانوينة تجاههم.

اقرا/ى ايضاالعثور على عظام بشرية داخل متجر فى بريطانيا

وأثار ظهور فنانتين في مقطع فيديو يقومان بخلع ملابسهن، موجة من الجدل استمرت أيام، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار غضب واستفزاز المصريين، التي دفعت الأجهزة الأمنية إلى التحري عن الواقعة وتتبعها حتى إلقاء القبض عليهما.