اشتباكات وسلاح ابيض داخل لجان امتحانات التعليم الفني بتقرير غرفة العمليات

لجان الامتحانات

اشتباكات وسلاح ابيض داخل لجان امتحانات التعليم الفني بتقرير غرفة العمليات

 

اختتم طلاب شهادة إتمام الدراسة الدبلومات المدارس الفنية “صناعي وزراعي وتجاري وفندقي”، صباح اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018/2019.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، ومراجعتها وتحرير محاضر تفيد (بعدم وجود) أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات.

حيث تلقت غرفة عمليات التعليم الفني، عدة  اخطارات حول ما تم داخل اللجان الامتحانية، وبيانها كالتالي:

– لجنة رقم (1034) برج العرب الثانوية الصناعية المشتركة (صناعى):

حدوث مشاجرة بين الممتحنين العملى (قسم الجرارات والآلات الزراعية) ورئيس اللجنة، وتم تحرير محضر ضد رئيس اللجنة في قسم الشرطة وتم استدعاء الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

– لجنة رقم (3255) الثانوية الزراعية بالفيوم بغرب الفيوم (زراعى):

إيماءً إلى المتابعة الميدانية تم تحويل كلاً من رئيس اللجنة “ع.ع.أ” والمراقب الأول (إ.ف.ع) للشئون القانونية لعدم ختم أوراق الأسئلة بخاتم اللجنة ووجود بعض التليفونات المحمولة بحوزة بعض الطلاب.

– لجنة رقم (741) الجمهورية الإعدادية بنات ببندر دمنهور (صناعى):

ضبط الطالب (م.أ.م) يؤدى الامتحان بدل من الطالب (أ.ع.ب) تخصص تبريد وتكييف الهواء في مادة تكنولوجيا التبريد وتم استدعاء الشرطة والشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية الازمة حيال الواقعة.

– لجنة رقم (440) الشهيد زياد الباجورى الإعدادية بنات ببنها (صناعى):

بناءً على إشارة تليفونية من غرفة العمليات بمديرية القليوبية تفيد وجود طالب باللجنة يحمل سلاح أبيض تم التحفظ عليه وتمكين الطالب من أداء الامتحان واستدعاء الشرطة وعمل محضر بالواقعة والتحفظ على الطالب المذكور.

تابع المزيد

اعلان نتيجة وظائف المعلم المؤقت

بعد احداث اعتقال الطلاب .. التعليم تؤجل امتحان اولي ثانوي بسبب درجات الحرارة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل