اسرارجديدة تكشف خيانة اّلـ الأسد للشعب السوري ببيع الجولان

حافظ الاسد والجولان

اسرارجديدة تكشف خيانة اّلـ الأسد للشعب السوري ببيع الجولان

لم تكن الخيانة يوما امر مشين او خارج عن المألوف، في اوساط اّل الاسد،؟ حيث تربي علي الغدر والخيانة وسفك الدماء.

فقد تم اعادة بث مقطع فيديو وثائقين للدكتور محمود جامع الطبيب والصديق الشخصي للرئيس الراحل محمد انور السادات، والذي يكشف فيه عن واحد من اهم واخطر الأسرار في تاريخ العربي وبخاصة السوري.

ويتحدث الدكتور محمود جامع خلال الفيديو عن خيانة حافظ الأسد للأمة العربية والشعب السوري مؤكدا، ان الرئيس الراحل انور السادات، قد كشف له عن واحد من اهم الاسرار حيث ابلغة ان حافظ الاسد الرئيس السبق لسوريا، قد باع هضبة الجولان للكيان الصهيوني بعد هزيمة 5 يونيو 1967 ، بثمن بخث مائة مليون دولار امريكي، واوضح الدكتور جامع في شاهدته ان حافظ الاسد كان قد ارسل شقيقه رفعت، للتوقيع واستلام المبلغ من الجانب الصهيوني، حيث كان رفعت الاسد يشغل منصب رئيس جهاز المخابرات السورية.

الاسد يبيع الجولان
السادات وحافظ الاسد

وفي رحلة للرئيس محمد انور السادات الي سوريا،رافقة خلالها الدكتور محمود جامع، قام الرئيس السادات بجولة علي مشارف الجولان السورية ليرية صعوبة ووعورة المنطقة، ليوضح ان حافظ الاسد لم يقم بأية عمليات عسكرية علي هضبة الجولان السورية ضد العدو الصهيوني.

واكد الدكتور محمود جامع ان الرئيس السادات اكد له ان وصل استلام الشيك الوقع عليه من قبل رفعت الاسد وايضا رقم الشيك موجد حتي الان لدي المخابرات المصرية.

الدعارة سلاح الاسد السري

 عدنان الأسد جاسوسا لإسرائيل.. كيف أخفى “قصر حافظ” الفضيحة؟

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.