فنون - مميزة - ‫‫‫‏‫4 أيام مضت‬

إستخراج جثة مايكل جاكسون من قبرة بسبب الاعتداء الجنسى على الأطفال

مايكل جاكسون فضيحة فنية وفضيحة اخلاقية جديدة بعد مماته

استخراج جثة مايكل جاكسون من قبرة بسبب الاعتداء الجنسى على الأطفال

مايكل جاكسون فضيحة فنية وفضيحة اخلاقية جديدة بعد مماته

إستخراج جثة مايكل جاكسون من قبرة بسبب الاعتداء الجنسى على الأطفال

تناولت  العديد من الصحف والمجلات الأمريكية والبريطانية وبعض المواقع العالمية الشهير خبرهام بخصوص شكوى ومطالب اكثر من 11 شخصا يطالبون باستخراج جثة المغنى الراحل ” جاكسون ” من قبل لتحليل الحمض النووى بها لاتهامة المباش من الكثيرين  الذين تعرضت اطفالهم لممارسة الجنس معهم من قبل المغنى الراحل مايكل جاسكون .

اقرأ/ى أيضا: أهم المتابعات والتقارير  من خلال هذا الرابط

وفي هذه الايام هناك ارتفاع كبير بالاهتمام بالفضائح الجنسية في الوسط الفني وخارجه، وربما يكون اهم حدث هو  ماتم اكتشافه من حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

ولكن عندما نتكلم عن شخصية فنيه عملاقة مثل مايكل جاكسون الذي اثار الكثير من الجدل في حياته وفي مماته وبعد مماته فيجب ان نأخذ جميع الاحتمالات. هناك رأي اخر نظن انه من المفترض ان يتم النظر به، وهو ان هناك دوافع طائفية لتشويه سمعة مايكل جاكسون في الممات بعد ان تم محاولة تشوييها في الحياة، فهل من الممكن ان يكون السبب هو اعتناقه الاسلام والاشاعات التي دارت حول هذا الموضوع و التي ترجح هذا الامر، ولكي لا يستغرب القارئ هذا الامر فيجب ان يطلع على هذين المقالين: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وأيضاخفايا الحملة الصليببية لترامب

يذكر ان مايكل جاكسون ملك البوب والمغنى العالمى الاول كان قد رحل فى عام 2009 ودفن فى كاليفورنيا عن عمر يناهز 50 عام وان هناك العديد من الفيديوهات التى تم بثها مؤخرا بخصوص اتهامات مباشرة لمايكل جاكسون بممارسة الجنس مع اطفال ومن هذة الاتهامات ظهور فيديو الاسبوع الماضى لرجلان اعترفا بممارسة مايكل جاكسون الجنس معهما وهم فى سن مبكرة .

اقرأ/ى أيضا : أهم أخبار المرأة فى  مصر والعالم كلة من خلال هذا الرابط

يشار انة عقب نشر صحيفة ” ذا صن البريطانية” لهذا الخبر الذى يدعو لاستخراج جثة جاكثون ، قامت مؤسسة مايكل جاكسون بالرد فورا ووصفت ذلك بالادعاءات المثيرة والغير صحيحة والخبيثة للغاية .

اقرأ/ى أيضا: أهم المتابعات والتقارير  من خلال هذا الرابط

وذكرت مصادر مطلعة ووفق مانشرة موقع ” رادار أولاين ” ان كل الجرائم التى تردد عن جرائم مايكل جاكسون الجنسية مع الأطفال ليس هناك حلا لهذة القضية الخطرة غير استخراج جثة جاكسون لأن الدليل القاطع  ، وهل كان جاكسون متحرشا متسلسلا” ام لا ،هو  تحليل العضو النووى للجثة .

اقرأ/ى أيضا : أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط   

جديربالذكر أن خبراء الطب الشرعى اكدوا لموقع ” رادار أولانلاين ” انة من المؤكد من خلال اظافر جاكسون وآثار الجل المتبقية على جسدة يمكن أن تثبت حقيقة ، ما اذا كان جاكسون بالفعل مارس الجنس مع الأطفال أم لا ؟! فيما قامت مؤسسة جاكسون باصدار بيان توضح فية انة لن يتم استخراج جثة ملك البوب ، وطالبت أيضا بالتعرف على هوية طالب استخراج الجثة ، وأضافت المؤسسة انة لم يصل للمؤسسة اى خبر رسمى بهذا الخصوص ، واتهمت كل ماكتب بالكذب والتضليل .

اقرأ/ى أيضا: قوة عسكرية أمريكية تدخل عمق سوريا من داخل العراق

وكانت تلك المواقع والصحف التى رددت  ونشرت تفاصيل المطالب باستخراج جثة جاكسون قد تفاعلت أيضا مع كل  مانشر فى الايام القليلة الماضية عن نفس القضية وما تم بثة من افلام تدين جاكسون وكان اخرها الفيلم الوثائقى “”Leaving Neverland الذى تضمن شهادات  ضد جاكسون تدينة وتؤكد تورطة فى الاعتداء الجنسى على الأطفال .

وكانت القناة الرابعة الأمريكية قد نوهت عن استعدادها لعرض الفيلم الذى يدين جاكسون وانضمت اليها ايضا بهذا الخصوص.

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

         

اكتب تعليقك

‫شاهد أيضًا‬

ناسينى لية كليب تامر حسنى طرح من ساعتين وننشركلماتة كاملة

    ناسينى لية كليب تامر حسنى طرح من ساعتين وننشركلماتة كاملة ناسينى لية احدث كل…