استبعاد ” هارت كيفن ” من تقديم حفل الأوسكار بسبب المثلية

استبعاد ” هارت كيفن ” من تقديم حفل الاوسكار بسبب المثلية

أعلن الممثل الأمريكى، الكوميدى المعروف ” هارت كيفن ” عن عدم تقديمة لحفل الأوسكار القادم، مبرراً ذلك بعدم وجود وقت كافى لدية ،للأعداد والاخراج والترتيب للحفل الكبير والمهم جدا .

يذكر أن هارت قد تعرض لانتقادات من معارضى “المثلية ” من قبل ،وربما يكون تصريحة بعدم تقديم الأوسكار، بسبب انهزامة من التصريحات المناهضة له وللمثليين .

وكانت قد اعلنت اكاديمية الصور المتحركة، فى وقت سابق ،عن تقديم “هارت ” للاوسكار لكنة تنحى بمحض ارادتة، ومازال الجدل مستمرا حول من سيقدم  حفل الاوسكار ؟!.

فيما كانت إحدى الاعلاميات ،والتى تقدم برامجها الكوميدية ،وتنتمى الى المثلية ،أيضا والتى قدمت حفل الأوسكار الاخير ،ان هارت هو الذى سيقدم الحفل ،لكن قوبل تصريحها بالرفض من قبل هارت  . الأمر الذى اصبح من المؤكد فية عدم تقديم هارت للحفل فى هذه الدورة.

اقرأ/ى أيضا:أهم الأحداث في موجز أخبار “الساعة 25”

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.