استئناف الدوري المصري على طاولة اتحاد الكرة وبشرى سارة

2020-04-22T17:09:30+02:00
الكرة المصرية
22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 5:09 مساءً
استئناف الدوري المصري على طاولة اتحاد الكرة وبشرى سارة

أعلنت مصادر في اتحاد الكرة المصري اليوم الأربعاء، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يبحث استئناف الدوري المصري الممتاز في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وذلك في بشرى سارة لمحبي كرة القدم في مصر.

وقال المصدر ان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم يحبث إمكانية استئناف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في يونيو حزيران المقبل، إذا ما تلقى موافقة من الحكومة على ذلك الأمر.

وبحسب ما نقل موقع كورة الرياضي عن مصدر داخل اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه سيعتمد سيناريو عودة الدوري الممتاز على أن تكون البداية في أول شهر يونيو المقبل على أقل تقدير او منتصف يونيو على أكثر تقدير.

وأشار المصدر إلى أنه سيحدث ذلك بتنسيق كامل بين الاتحاد المصري وبين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي سيحدد موعد الدور قبل النهائي ونهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح المصدر أن الاتحاد يدرس إقامة المباريات على ملاعب في القاهرة والإسكندرية مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس تحت إشرف اللجنة الطبية بالاتحاد ووزارة الصحة.

وأكد المصدر ان السيناريو المقترح يتضمن إنهاء المسابقة بحلول شهر أكتوبر تشرين الأول المقبل وبدء الموسم الجديد في شهر نوفمبر.

يذكر ان الدوري المحلي في مصر قد تم إيقافه مع تعليق النشاط الرياضي بشكل كامل بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا، مثلما حدث في اغلب دول العالم.

وكانت آخر إحصائية لإصابات فيروس كورونا في مصر هي إصابة 3490 شخصا بالفيروس من بينهم 264 حالة وفاة حتى الآن.

موضوعات تهمك:

الاتحاد السكندري يفاوض صالح جمعة

شوبير يكشف وجهة أحمد حجازي المقبلة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة