ارخص سيارة بي ام دبليو في مصر

طرح ارخص سيارة بي ام دبليو في مصر

شهدت الاسواق طرح ارخص سيارة بي ام دبليو في مصر حيث اعلنت الشركة عن اعادة سيارتها الفئة الأولى للسوق المصري من جديد وهي سيارة هاتشباك.

مواصفات السيارة

تأتي السيارة بخمسة أبواب في السوق المحلي ولكنها قررت تقديم السيارة في نسخة أعلى من النسخ المقدمة في السابق.

سعر السيارة

والنسخة الجديدة تحمل اسم ايديشن سبورت لاين شادو وتقدمها في مصر بسعر 570 ألف جنيه وتتوفر السيارة بمحرك 1500 سي سي تيربو وتعتبر أرخص سيارات بي ام دبليو في مصر.

الشركة تعلو بالمنافسة

كما قدمت الشركة كذلك الفئة الثانية وهي تعتبر من السيارات العائلية التي تتوفر في مصر لأول مرة بسبعة مقاعد حيث كانت تقدم في وقت سابق في فئة خمسة مقاعد في مصر ولكن قررت الشركة أن تعلو بالمنافسة في فئة السبعة مقاعد في ظل تزايد الطلب على تلك الفئة في السوق المصري حيث تتوفر كخيار أكثر فخامة في هذه الفئة من السيارات ولكن سعرها يصل الي 620 ألف جنيه. وتتوفر بنفس المحرك 1500 سي سي تيربو.

وكانت الفئة الأعلى تجهيزاً لـ Luxury 520i قد حصلت علي تخفيض وصل إلي 27.000 جنيه، لتباع بسعر رسمي مليون و 298.000 جنيه بدلاً من مليون و325.000 جنيه .

والسيارة السيدان تأتي مزودة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 نقلات، بقوة 184 حصان، عزم أقصي 270 نيوتن متر.

كما خفضت النسخة الرياضية من الفئة الخامسة M Sportنحو 75.000 جنيه، وأصبحت أسعارها الرسمية مليون و 450.000 جنيه بدلاً من مليون و525.000 جنيه .

والسيارة الرياضية تأتي مزودة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 نقلات، بقوة 252 حصان، عزم أقصي 350 نيوتن متر.

موضوعات تهمك:

اسعار السيارات المستعملة في السوق المصري

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.