اختفاء جيسلين ماكسويل المتهمة باستدراج القاصرات الى جيفري ابستين المنتحر

جيسلين ماكسويل

اختفاء جيسلين ماكسويل المتهمة باستدراج القاصرات الى جيفري ابستين المنتحر

جيسلين ماكسويل، المتهمة باستدراج القاصرات وتقديمهن إلى الملياردير جيفري ابستين، والرجال من ذوي المال والنفوذ، وذلك بعد تدريبهن على الدعارة، وجيسلين تعتبر “توأم روح” الملياردير جيفري ابستين كما صنفتها الصحافة الامريكية.

واختفت جيسلين ماكسويل، وهى ابنة ملياردير الإعلام الراحل روبيرت ماكسويل، وقامت ببيع منزلها وسافرت الى لندن، جاء ذلك بالتزامن مع انتشار فضيحة ابستين مع القاصرات.

كما قامت جيسلين، بتدريب القاصرات على كيفية ارضاء واشباع رغبات الرجال وخاصة الشخصيات الهامة، وكان من بينهما ابن الملكة اليزابيث الأمير آندرو ، وبعد تداول الشائعات قام القصر البريطاني بنفى هذه التهمة تماما.

كانت علاقة ابستين وجيسلين، يسودها الغموض ، لم ينفصلا عن بعض طيلة سنوات طويلة، ووصف البعض هذه العلاقة بانها علاقة إدارية، و علاقة تعاون، او انها علاقة سرية وخاصة، وهى متهمة ايضا فى العمليات الجنسية التى كان يقوم بها المليونير المنتحر جيفري ابستين.

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. تفتيش منزل شتراخة للتحقيق فى تحقيق بقضية فساد 

فضيحة جنسية النجمة كاتي بيري تنزع سروال مغنى راب فى حفل 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.