احمد سعد يتهم سمية الخشاب بسرقته

أحمد سعد وسمية الخشاب

احمد سعد يتهم سمية الخشاب بسرقته

بعد انفصال المطرب احمد سعد والفنانة سمية الخشاب، زادت الخلافات والاتهامات بينهما، حيث كشف المطرب احمد سعد عن الوجه الاخر للفنانة سمية الخشاب، ووجه لها تهمة السرقة والنصب وكان ذلك من خلال برنامج “شيخ الحارة”، مع الإعلامية بسمة وهبة.

واتهم سعد طليقتة سمية بسرقة شقته، وهو السبب الحقيقي وراء الطلاق على حد قوله، مضيفا: “خدعتني بسبحتها وجذبتني إليها”، واوضح قصة شرائه شقة باسمها، وانه كان ينفق ببذخ قبل الزواج، و نصحته أن يشترى بيتا حتى تزيد قيمته بدلا من ركود الأموال، وقرر أن يكتب المنزل باسم زوجته ويدفع أقساط المنزل بشيكات باسمها لأنه لا يجيد تعاملات البنوك والشيكات ودفع الأقساط، كي يعيشا معا، ودفع مقدم الشقة وأول 10 شهور من الأقساط، وعندما طالبها بأن تعيدها له رفضت، وقالت إنه سترد له المبلغ، وبالفعل دفعت ربعه فقط.

كما اضاف سعد ووصف سمية بانها “مش تمام”، فالزوجة التي تتكلم بشكل غير لائق عن زوجها بعد طلاقها ضد الدين والشرع، واكد ان موضوع سرقة الشقة هو هذا سبب الخلاف الرئيسي، ووقع طلاق شفوي قبل الطلاق الرسمي بـ6 أشهر.

وردت سمية الخشاب بعد ظهور احمد سعد فى برنامج شيخ الحارة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأرفقت الصورة بتعليق: “قل ما شئت في مسبه عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب، لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب”.

موضوعات تهمك

فضيحة حشاشة .. سمية الخشاب هل هي فرقعة أم شحاطة؟ 

انفصال احمد سعد وسمية الخشاب

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل