احالة السائق المتسبب في حادث محطة مصر إلى الطب الشرعي

حريق محطة مصر

 

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية باحالة السائق وليد مرضى المتسبب في حادث محطة مصر لتحليل عينه من دمه للتأكد من تعاطيه مخدرات أم لا، وخرجت مأمورية من المباحث واصطحبت المتهم لتنفيذ قرار النيابة،وقامت النيابة بالتحفظ على الأحراز التي تم العثور عليها مع السائق، وهي عبارة عن ملابسه والأوراق الكتابية الخاصة بمهام عمله.

تعرف على كامل الوزير وزير النقل الجديد

كما كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في الحادث الذي وقع صباح أمس الأربعاء، بمحطة سكك حديد مصر، وأسفر عن وفاة 22 شخصًا وإصابة 41 آخرين أن الجرار سبب الحادث مهمته هو سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى محطة مصر، لصيانة القطار وإعادته إلى وحدته.

اعتقال صحافيين فى مظاهرات احتاجا على ترشيح بوتفليقة للرئاسية الجزائرية

الجدير بالذكر ان النائب العام، صرح أمس الأربعاء، إن “الجرار رقم 2310 مرتكب الحادث وأثناء سيره متجهًا إلى مكان التخزين تقابل مع الجرار رقم 2305 أثناء دورانه على خط مجاور عكس الاتجاه، ما أدى إلى تشابكهما”.

وأضاف: “حال ذلك دون استمرار سير الجرار مرتكب الحادث، فترك قائد الجرار الأخير كابينة القيادة دون أن يتخذ إجراءات إيقاف محرك الجرار وتوجه لمعاتبة قائد الجرار الأخير رقم 2305 الذي قام بالرجوع للخلف لفك هذا التشابك ما أدى إلى تحرك الجرار مرتكب الحادث دون قائده وانطلاقه بسرعة عالية”.

الاحتلال الصهيوني يفرج عن الأسيرة المحررة خالدة جرار

وتابع: “اصطدم الجرار بالمصد الخرساني بنهاية خط السير بداخل المحطة، فوقع الحادث الذي نتج عنه اندلاع النيران ووفاة 22 شخصًا ممن تصادف وجودهم بمنطقة الحادث، متأثرين بالنيران التي أدت إلى احتراق أجسادهم”.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل