اتحاد جدة يمطر شباك الريان القطري بخماسية في «أبطال آسيا»

اتحاد جدة

اتحاد جدة يمطر شباك الريان القطري بخماسية في «أبطال آسيا»

اكتسح فريق اتحاد جدة السعودي ضيفه الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب “الجوهرة”، ضمن المرحلة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم جوزالو فييرا بهدف للريان في الدقيقة 22،  وأدرك فهد المولد التعادل للاتحاد في الدقيقة 45، قبل أن يضيف عبد العزيز العرياني الهدف الثالث للنمور في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

استقالة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

في الشوط الثاني ضاعف عبد الرحمن الغامدي، النتيجة للنمور بإحراز هدف رابع من ضربة جزاء في الدقيقة 70، قبل أن يختتم فهد المولد أهداف اللقاء بإحراز الهدف الخامس للاتحاد في الدقيقة 78.

وهذا الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، فيما  يأتي فريقا الوحدة الإماراتي والريان القطري في الترتيب الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.

إقرأ أيضا: الهلال يهزم الاتحاد بهدفين نظيفين وينفرد بصدارة  الدوري السعودي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل