اتحاد الكرة المصري : لا للمشاركة الثنائية

 

قال أحمد مجاهد، المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، ان الاتحاد اصدر   قرارا بمنع أي فريق من اللعب في بطولتين خارجيتين في الموسم المقبل، وأنه سيكون على بعض الأندية الاختيار بين اللعب على المستوى الإفريقي أو المستوى العربي بسبب ازدحام جدول المباريات

اضاف : ان صاحبي المركزين الأول والثاني في الدوري، سيشاركان في دوري أبطال إفريقيا بينما يلعب بطل الكأس في كأس الاتحاد الأفريقي كما هو معتاد .

أقرأ/ي أيضا : مصر ترد على تقرير واشنطن بشأن حقوق الإنسان: لا نعترف به!

وأضاف: “سيتم تخيير الفريقين صاحبي المركزين الثالث والرابع في الدوري بالمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي أو كأس العرب .

تابع المتحدث الرسمي : “في حال طلب الناديان المشاركة في بطولة واحدة سيكون صاحب المركز الثالث هو صاحب الحق في اختيار البطولة التي يشارك فيها .

أقرأ/ي أيضا : موعد تشكيل الحكومة الجزائرية الجديدة

و أكد أنه لن يكون بوسع أي فريق المشاركة في بطولتين خارجيتين كما حدث خلال الموسم الحالي  حيث لعب الأهلي والإسماعيلي والزمالك في إفريقيا والبطولة العربية مما تسبب في تأجيل العديد من المباريات .

و لم يحدد الاتحاد المصري، موعدًا لنهاية  الموسم الحالي في ظل الارتباط أيضا باستضافة كأس الأمم الإفريقية الصيف المقبل .

أقرأ/ي أيضا :هل يعود رونالدو الى الريال ؟

و كان الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في كأس العرب الموسم المقبل ويحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر، ويأتي بيراميدز بالمركز الثالث بينما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل