إصدارات أدبية وفكرية جديدة لدار الأدهم إستعداداً لمعرض الكتاب 2019

الســــــــاعة 25

فى سباق الاستعدادات لمعرض القاهرة الدولى للكتاب نختار لكم  كل يوم اهم الاصدارات التى ستطرح بالمعرض فى سياق التقرير السريع التالى .

مع اقتراب موعد افتتاح معرض القاهرة للكتاب يتسارع الادباء والكتاب بنشر ابداعاتهم فى دور النشر الخاص وهروبا من طوابير الهيئات الحكوية حيث النشر الخاص جودة فى الطباعة واهتمام ورعاية فى الوقت الذى تخرج فية اصدارات الهيئات الحكومية فى طبعات رديئة وتحفل بالاخطاء وعدم الدقه والمراجعه ايضا معظم الكتب الصادرة تطبع على ورق جرائد واخطاء المطابع  كبيرة جدا . ناهيك عن الطوابير التى تمتد لسنوات فى انتظار رحمة المشرفين على النشر بتلك الهيئات ومعظمهم اصحاب مآرب وتحكمهم مصالح وشلليات ومحسوبيات لا حصر لها .

لكن النشر الخاص برغم انه مكلف ماديا لكن المبدع يطمئن على ابداعة ويشرف علية بشكل مباشر وبصورة جيدة ومريحة حتى فى اختيار الاغلفة ومراجعة البروفات قبل الطباعة .

عموما هذه ليست قضيتنا الان بقدر اننا نقدم لكم مجموعة من الاصدارات التى صدرت مؤخرا عن دار الادهم وهى دار غير ربحية يشرف عليها الاعلامى الشاعر الكبير فارس خضر ومحل ثقة من معظم ادباء مصر نظرا لجودة الطباعة وصدق المعاملة وقد ساهمت الدار بالفعل فى فك حصار النشل لدى شباب المبدعين وتسابق كبار الكتاب بالنشر لدى دار الادهم واليوم نقدم لكم احدث ماصدر عنها من روايات ودواوين وكتب فكرية مختلفة تجدونها جميعها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب وهو على الابواب الان ونترك الاغلفة تتحدث عن نفسها . المحرر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.