العالم - 6 أغسطس، 2018

إصابة 56 شخصا في انفجار ضخم بإيطاليا

أصيب 56 شخصا
أصيب 56 شخصا على الأقل في سلسلة انفجارات وحريق ضخم وانهيار أحد الحسور، نتجة عن حادث تصادم كبير، بالقرب من مطار بولونيا شمال إيطاليا، اليوم الاثنين.

وأغلقت الشرطة الإيطالية، الطريق السريع الذي شهد الحادث، إضافة إلى المنطقة المحيطة في بورجو بانيجالي على مشارف بولونيا.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سحبا من الدخان الأسود في موقع الحادث، قبل أن يدوي انفجار مهول رافقته كرة ضخمة من اللهب.

وتسبب الحادث سلسلة من الانفجارات، وفق تقرير لوكالة الأنباء الإيطالية “أنسا” تسببت في تصادم شاحنة كانت تنقل مواد قابلة للاشتعال بمركبات أخرى.

وانفجرت الشاحنة عند الاصطدام، وفق المصدر نفسه الذي دفع هيئة الإطفاء الإيطالية إلى إرسال عدة فرق إنقاذ وطوارئ، بما فيها فرقة بحث وإنقاذ حضرية.

وذكرت قناة “سكاي تي جي 24” التلفزيونية الخاصة أن بعض الجرحى أصيبوا بسبب الزجاج المتطاير، من بنايات قريبة نتيجة للانفجار.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

ترامب يعترف بزعيم المعارضة في فنزويلا رئيسا للبلاد

ترامب يعترف بزعيم المعارضة في فنزويلا رئيسا للبلاد  أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأ…