‫‫‫‏‫6 أيام مضت‬

إسلام محمد فنان صاحب تجربة حالمة

إسلام محمد فنان صاحب تجربة حالمة

 

إسلام محمد فنان صاحب تجربة حالمة

كما عودناكم كل يوم من خلال صحيفتكم الغراء الساعة 25 ان نقدم هنا شباب المبدعين فى شتى مجالات الفكر والفن والابداع . ونفرد لهم مساحات البوح والتفرد والامتاع . نفرد اليوم هذة المساحة الفواحة .. لرسام لدية الكثير من الاحلام .. قادم بقوة للامام .. يحلم ويفكر ويبدع .. وفى بستان الحس الشعورى يشرع .. ريشتة متميزة .. وخطواتة واثقة .. يمتلك ادواتة .. وسيحقق ذاتة .. وعما قريب نراة فى ساحة الفن لة مكانة وبصمة وعلامة .

الاسم إسلام محمد

كلية تجارة قسم محاسبة

فرفة ثالثة لقد بدأت رسم من سنتين فقط،

قبل ذلك كنت احب الرسم ولاكن لا استطيع ان اخوض التجربة وأتى الوقت الذى فيه ألهمنى الله القوة وبداية الرسم ثم عزمت على عدم التراجع حتى اترك بصمة فى عالم الفن وهذا هدفى وممنون كثيرا لكل انسان ساندنى ووقف بجانبى الى هذا الوقت ، كان حلمى فنون جميلة ولاكن كلنا نريد والله يفعل مايريد، وانشاء الله لن يكون ابتعادى عن فنون جميلة عائق فى طريقى نعم كان هناك تشجيع كبير من الاسرة ويقدمون المساعدة المستمرة فى تشجيعى للأستمرار ومثلى الاعلى.. هو الفنان الكبير ليوناردو دافنشى. ومن اكثر اللوحات التى احبها هى (الموناليزا) . كانت الجامعة لها دور كبير فى تنمية موهبتى نظرا لإهتمامها بأقامة المعارض السنوية مما يساعد على الاجتهاد وتقديم افضل الاعمال وهذا العام تقام مسابقة ابداع (6) وأحضر للمشاركة فيها بكل حماسة عن طريق الكلية . اصادق كل من له علاقة بالفن واحترم كل فنان وميوله فى الفن التشكيلي ويوجد فى اصدقائى فنانين مبدعين وهم مثال فى الاخلاص والتشجيع لى كنت اشارك فى معارض الكلية اللتى تقام لاكن اول معرض سوف اشارك فيه وهو مهرجان ابداع السنوى الذى سوف يقام هذا العام وهذا هدفى الوصول لمركز فيه انشاء الله هناك نية كبيرة لإقامة معرض خاص بى فى المستقبل القريب وهذا ما يطمح اليه اى فنان رسالتى من خلال الفن نقل الواقع بكل صدق وأمانة والتعبير عنه والتعبير عن الواقع بطرق مختلفة من خلال الفن عندما يخرج احساسى فى اللوحة تصبح مؤلمة اذا كنت حزين والعكس لقد مررت بأيام صعبة جدا وكان هناك من يحبطنى كثيرا وكان هناك من يضحك على بدايتى وهذا ما يواجه اى مبتدئ لقد بكيت عندما كنت ارسم ولا اصل لمستوى الاحتراف لقد بكيت من كلمات الناقدين الساخرة ولاكن مع ذلك وضغط الكلية استمريت وهذا لا يمنع انه كان هناك مشجعين حقيقيين يريدون لك الافضل صديقى المبتدئ سوف ترى الاحباط من حولك لا تلتفت اذا كان لديك حلم اذهب واحصل عليه لا تترك نفسك لكلمات الاخرين تنزل بك للقاع، هم يتكلمون وانت خذ ادواتك وارسم ارسم حتى تصل للمستوى الذى تطمح له، فى النهاية اقول لك لن يستطيع احد ان يحبط شخص له هدف ويعمل على نفسه لكى يصل اليه والله الموفق ادواتى التى استخدمها هى اقلام رصاص من ماركة (فابر كاستل)بدرجاتها وهى من افضل الماركات وهناك ايضا (ستدلر) من افضل الماركات واقلام فحم طبيعى ماركة (كونتيه) واستيكة مونو زيرو ومدعكة ورقية واستيكة فحم (صلصال) اوراق بيضاء (كانسون) متعددة المقاسات اطمح للوصول لمستوى احترافى عالى واقامة معارض لمساعدة المبتدئين لقد دخلت عالم الفن ولا اريد الخروج حتى ترك بصمة فيه واخيرا اقولها فى كل مكان الرسم تحت قوانين مش رسم والاحساس بيخرج من الفنان وقت الهدوء ومتزعلش من نتائج لوحة انت رسمتها ازعل بس لو محاولتش ترسم لوحة افضل منها

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

” هبة راشد ” فنانة ذات طابع خاص

ابداع عالى الجودة .. راقى . متطور . فن أصيل متميز .. لوحات تنبىء عن فنانة كبيرة . تحتاج فق…