إسرائيل: مستمرون في تدمير أنفاق حزب الله.. والأمر سيستغرق أسابيع

إسرائيل: مستمرون في تدمير أنفاق حزب الله.. والأمر سيستغرق أسابيع 

أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، أن قواته ما زالت مستمرة في الكشف عن الأنفاق التي حفرها “حزب الله”، للتسلل إلى أراضينا، لافتا إلى أن هذه العملية ستستغرق عدة أسابيع إضافية .

من جانبه، شدد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، جوناثان كونريكوس، على أن القوات المسلحة الإسرائيلية، عازمة على مواصلة عملية “درع الشمال” لاكتشاف وتدمير كافة الأنفاق الممتدة من لبنان إلى داخل إسرائيل، موضحا أن هناك أنفاقا لم يتم تدميرها بعد.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي، كان قد أعلن عن اكتشاف نفق بمنطقة “كفركلا” يوم 4 ديسمبر الماضي، في أول يوم لانطلاق عملية “درع الشمال”.

كما أعلن جيش إسرائيل تحييده 5 ممرات “هجومية”، على الرغم من رفض كونريكوس، تأكيد عددها واكتشافها وإتلافها.

وفي تحذير شديد اللهجة، حمّل المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي،الحكومة اللبنانية المسئولية عن حفر الأنفاق من قبل عناصر “حزب الله”، لافتا إلى أن هذه الممارسات تمثّل “خرقا سافرا لقرار 1701 لمجلس الأمن الدولي وسيادة إسرائيل.

المصدر: تاس

إقرأ أيضا:

إسرائيل تعلن تفجير نفق خامس تابع لحزب الله

خوفًا من إيران..إسرائيل تدمر أنفاق “حزب الله”

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.